• الأحد 22 جمادى الأولى 1438هـ - 19 فبراير 2017م
  03:18     شرطة ماليزيا: فرار أربعة مشتبه بهم، لهم صلة بقتل الاخ غير الشقيق لزعيم كوريا الشمالية من البلاد         03:46     حمدان بن محمد يعتمد مراحل تطبيق الضمان الصحي في إمارة دبي        03:47     المعارضة السورية تقول إنها مستعدة لمحادثات جنيف ولكن يجب أن يرحل الأسد         03:58     مقتل زعيم داعشي في انفجار شرق أفغانستان     

روسيا تسلم العراق دفعة جديدة من طائرات «MI-28»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 فبراير 2015

بغداد (الاتحاد)

أعلنت وزارة الدفاع العراقية أمس، تسلمها دفعة جديدة من طائرات MI -28 والتي تسمى «صائد الليل» الروسية الصنع، مشيرة إلى أنه يؤمل وصول وجبة أخرى نهاية الأسبوع الحالي. وقالت الوزارة في بيان تلقت إن «قيادة طيران الجيش تسلمت وجبة جديدة من طائرات طراز MI -28 (صائد الليل) الروسية الصنع، ضمن العقد المبرم بين وزارة الدفاع ونظيرتها الروسية». وأضاف البيان «من المؤمل وصول وجبة أخرى في نهاية الأسبوع الحالي لتتم إضافتها إلى الطائرات المتعاقد عليها، وسبق أن تسلمت قيادة طيران الجيش العديد من هذه الطائرات».

وكانت وزارة الدفاع أعلنت في 29 أكتوبر العام الماضي، عن دخول «صائد الليل» في عمليات مكافحة «الإرهاب»، من أجل إسناد القطعات البرية وتقديم المساعدات للشعب العراقي في مختلف الظروف والمناسبات.

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا