• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

من 3 إلى 8 فبراير الجاري

«باتل فيلد هاردلاين» في نسخة تجريبية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 فبراير 2015

يحيى أبوسالم (دبي)

تحول تجربة لعبة «باتل فيلد» مستخدميها إلى لاعبين محترفين في «فيديو جيمز» التي تعد أحد أشهر الألعاب الجماعية، وتمكنت شركة EAالأميركية من بث الروح فيها من جديد بعد إطلاقها مؤخراً للنسخة الأخيرة من حزمتها الجديدة كلياً «Final Stand» التي جاءت بالعديد من الميزات والإمكانات، خصوصاً المراحل وإمكانية اللعبة المبتكرة والجديدة، مع جملة من الأسلحة والخرائط والأجواء القتالية غير المسبوقة.

وتوفر النسخة الخامسة والجديدة كلياً «هاردلاين»، بصورة تجريبية، لتنقل عشاق هذه الألعاب إلى مرحلة جديدة ومختلفة تماماً في نمط ألعاب الحركة الجماعية عبر الإنترنت.

وأعلنت شركة «فيسيرال غيمز الأميركية للألعاب الإلكترونية»، أمس عن إطلاقها الإصدار الجديد باتلفيلد هاردلاين بنسخة تجريبية متاحة للجميع ابتداء من 3 ولغاية 8 فبراير الجاري، حيث ستتوافر اللعبة لجميع المستخدمين حول العالم، ويمكن تحميلها مباشرة من خلال منصة Origin المجانية وتتطلب من أعضائها التسجيل المسبق بها، وأكدت الشركة أن لعبتها هذه ستتوافر على منصتي بلاي ستيشن 3 و4، بالإضافة إلى منصتي اكس بوكس ون و360. جاء هذا الإعلان بالتزامن مع إطلاق فيديو دعائي للعبة يمنح اللاعبين نظرة مفصلة وأكثر عمقاً عما تقدمه الابتكارات الجديدة في المغامرة، السرعة والاستراتيجية المتبعة في نمط اللاعب الواحد واللاعبين المتعددين.

نسخة تجريبية

وتركز اللعبة على اللاعبين المتعددين، حيث تعتمد في الأساس على اللعب الجماعي للفريق واستراتيجيته وتكتيكاته، كما أنها تضيف أبعاداً جديدة للسرعة جعلتها اللعبة الأسرع في سلسلة ألعاب باتلفيلد، حيث تبرز هذه النسخة التجريبية 3 خرائط ونماذج مختلفة تميز فيها أرض المعركة المفترضة، كما تقدم اللعبة نموذجاً مبتكراً وجديداً في سرقة السيارات الذي يؤدي باللاعبين إلى مطاردات بسرعات جنونية يحاول فيها رجال الأمن استعادة سيارات محددة يحاول المجرمون سرقتها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا