• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

(خطوات)

تغيير اللغة في فايرفوكس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 فبراير 2015

نيويورك ( ASKMOST)

متصفح الفايرفوكس يدعم العديد من اللغات المختلفة، ومن ثم لا داعي إطلاقاً للقلق حين تقوم بتحميل متصفح الفايرفوكس وتختلف اللغة عن اللغة الأم التي كنت تستخدم المتصفح بها من قبل.

بطبيعة الحال عند تحميل المتصفح من الموقع الرسمي ثم البدء في التنصيب يقوم بالاتصال بالسيرفر وتبدأ مرحلة التنصيب أونلاين، قد يعتقد البعض أن هذه الطريقة غير جيدة لأنها تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت أثناء التصفح لكن على العكس بتحميل وتنصيب التطبيقات بهذه الطريقة يوفر لك نسخة حديثة خالية من أي فيروسات أو ملفات تجسس، وهو ما تعمل عليه العديد من الشركات فى الوقت الحالي، حيث تجعل عملية التحميل والتنصيب من الموقع الأساسي بدون وسيط. في البداية يمكنك التعديل على لغة الفايرفوكس بإضافة الكثير من اللغات وتحديد اللغة الافتراضية مع إمكانية التبديل بين اللغات في أي وقت، كل ما تحتاج إليه بعد التعديل أن تقوم بغلق وتشغيل المتصفح بحيث يعتمد التعديلات الجديدة التي تمت.

ومن خلال «الأدوات» toolsثم بالتحديد من «خيارات» optionسيفتح لك نافذة تحتوي على العديد من الإعدادات الخاصة بالمتصفح من تبويب «المحتوي» contentبالأسفل ستجد خيار «اللغة الافتراضية» languagesحدد فقط على الاختيار كما يظهر من «السكرين شوت» التالي.

الآن حسب الترقيم في البداية تحتاج إلى إضافة اللغة العربية أو الإنجليزية حسب الحاجة، حدد اللغة من قائمة اللغات المتاحة، ثم من add أو إضافة لإضافة اللغة إلى مربع اللغات، اللغة الافتراضية في المتصفح تكون في الترتيب الأول وبالتالي تحتاج إلي تحريك اللغة التي تمت إضافتها إلى الأعلى من الخيارات الجانبية ثم في النهاية اضغط ok أو حفظ. تحتاج الآن إلى غلق المتصفح وإعادة تشغيله مرة أخرى، بحيث تظهر اللغة الجديدة على واجهة الاستخدام، إذا كان لديك أي استفسار يمكنك التواصل معنا من خلال التعليقات أو بكتابة سؤال في قسم استفسارات الأعضاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا