• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

القرعة بعد غدٍ وشرارة يصل الخميس

وصول المشاركين في «الجائزة الكبرى للطاولة» يبدأ اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 يناير 2014

رضا سليم (دبي)- يبدأ اليوم وصول الوفود المشاركة واللاعبين المصنفين الأوائل على العالم للمشاركة في بطولة الجائزة الكبرى لكرة الطاولة التي تقام برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وينظمها اتحاد اللعبة بالدولة بصالة نادي النصر خلال الفترة من 9 إلى 12 يناير المقبل، كما يصل أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي والوفد المشرف على البطولة، ويبدأ اليوم كذلك وصول وفد الاتحاد الدولي الذي سيشرف على البطولة حيث تقام القرعة بعد غدٍ الثلاثاء بعد اكتمال وصول جميع المشاركين.

في الوقت نفسه، يتأخر وصول أدهم شرارة رئيس الاتحاد الدولي للعبة إلى يوم الخميس المقبل في اليوم الأول من المنافسات بسبب احتفاله بعيد ميلاده الـ60، وسيحضر شرارة اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي والذي يقام على هامش البطولة يوم الجمعة المقبل.

واختارت اللجنة الفنية بالاتحاد اللاعب الإماراتي الناشئ عبدالله إبراهيم ليشارك في الحدث بشكل رمزي، بجانب المصنفين الأوائل على مستوى العالم.

وقد عقدت اللجنة المنظمة برئاسة داوود الهاجري الاجتماع الأخير لها بمقر الاتحاد بدبي للوقوف على آخر الاستعدادات قبل وصول اللاعبين المشاركين ووفد الاتحاد الدولي للعبة، بحضور حسن الزرعوني أمين السر العام للاتحاد رئيس لجنة الإقامة والإعاشة، وأحمد بن زعل رئيس لجنة العلاقات العامة والمواصلات، ومحمد العور رئيس لجنة الملاعب، وفتحية محمد العبيدلي، وحمد الحمادي رئيس لجنة الإعلام والنقل التلفزيوني، وأحمد جمعة البحر رئيس لجنة المراسم، وراشد محمد ممثل مجلس دبي الرياضي، والملازم عمر عبد الله رئيس اللجنة الأمنية.

وأكد الهاجري أن رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي للحدث كفيلة بنجاحه وخروجه بصورة مشرفة، كما أثنى على دعم مجلس دبي الرياضي الذي وفر كل الإمكانيات اللازمة لتحقيق أفضل استضافة للبطولة الأهم على مستوى العالم في مجال كرة الطاولة.

واستعرض رئيس اللجنة المنظمة المستجدات الخاصة بإقامة وتنظيم الحدث، مؤكداً ثقة الاتحاد الدولي في قدرة دبي على استضافة البطولة وخروجها بأفضل مستوى ممكن لها، مشيراً إلى أن رئيس الاتحاد الدولي أدهم شراره أكد ثقته أكثر من مرة خلال متابعاته لتنظيم الحدث على قدرة الإمارات على تحقيق النجاح المنشود. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا