• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

المجموعة الخامسة

«الساموراي» يتخم شباك أفغانستان بخماسية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 مارس 2016

سايتاما (د ب أ)

واصل المنتخب الياباني لكرة القدم انطلاقته الرائعة في الدور الثاني من التصفيات المشتركة المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019، وحقق محاربو الساموراي انتصارهم السادس على التوالي، بالفوز الكاسح 5 - صفر على منتخب أفغانستان أمس، في الجولة التاسعة قبل الأخيرة، من فعاليات المجموعة الخامسة في التصفيات. ورفع المنتخب الياباني رصيده إلى 19 نقطة في صدارة المجموعة، فيما تجمد رصيد منتخب أفغانستان عند ست نقاط في المركز الرابع في المجموعة. وأنهى المنتخب الياباني الشوط الأول لمصلحته بهدف نظيف، بعدما صمد المنتخب الأفغاني طويلاً، في مواجهة الهجوم الياباني، قبل أن يستغل شنجي أوكازاكي نجم ليستر سيتي الإنجليزي الكرة التي وصلت إليه على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 43، حيث راوغ الدفاع بمهارة فائقة، وسدد الكرة في زاوية صعبة للغاية على يمين الحارس الأفغاني.

وواصل المنتخب الياباني هجومه في الشوط الثاني، حتى أحرز هيروشي كيوتاكي الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 58، إثر تمريرة ساقطة من مو كانازاكي، وصلت إلى منطقة الجزاء خلف دفاع أفغانستان إلى كيوتاكي الذي قابلها بتسديدة ماكرة خدعت الحارس ومرت على يساره إلى داخل المرمى.

وتوالت بعدها ثلاثة أهداف أخرى لليابان عن طريق النيران الصديقة في الدقيقة 63 ثم مايا يوشيدا وموا كانازاكي في الدقيقتين 74 و78.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا