• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الدردور يبصم بـ «هاتريك»

«النشامى يستعرض أمام بنجلاديش بالثمانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 مارس 2016

عمان (د ب أ)

سجل المهاجم الأردني الخطير حمزة الدردور ثلاثة أهداف «هاتريك» ليقود منتخب بلاده إلى فوز كاسح 8 - صفر على منتخب بنجلاديش أمس، في الجولة التاسعة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية في الدور الثاني من التصفيات المشتركة المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019، والتي شهدت أمس أيضاً فوز أستراليا على طاجيكستان 7 - صفر في المباراة الثانية بالمجموعة.

وحافظ المنتخب الأردني «النشامى» على آماله قوية في بلوغ نهائيات كأس آسيا 2019، والتأهل للدور الثالث في تصفيات المونديال، حيث رفع رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثاني بالمجموعة، بفارق نقطتين فقط خلف نظيره الأسترالي قبل مباراتهما الحاسمة على صدارة المجموعة يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الأخيرة من هذا الدور.

وتجمد رصيد بنجلاديش عند نقطة واحدة من ثماني مباريات خاضها في التصفيات، حيث أنهى مسيرته في التصفيات في المركز الخامس الأخير في المجموعة.

وأحرز الدردور أهدافه الثلاثة في الدقائق السابعة و23 و40، وأضاف زملاؤه عبد الله خالد ذيب ويوسف الرواشدة، وبهاء فيصل ويوسف النبر وأحمد سمير في الدقائق 29 من ضربة جزاء و32 و63 و82 والثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة من ضربة جزاء.

وعزز المنتخب الأسترالي صدارته المجموعة بفوزه الكاسح والمنطقي 7 - صفر على منتخب طاجيكستان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا