• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

شيري عادل أرستقراطية في «نصيبي وقسمتك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 فبراير 2015

أكدت الممثلة شيري عادل، أنها تواصل تحضيرات مُسلسلها الجديد «نصيبي وقسمتك»، استعداداً لبدء التصوير مُنتصف فبراير المقبل، تأليف عمرو ياسين وإخراج علي إدريس، ويشاركها البطولة هاني سلامة ودرة ونيكول سابا وريهام حجاج، والذي يدور في إطار اجتماعي حول علاقة المرأة بالرجل، ومن المقرر عرض العمل خلال موسم رمضان المقبل.

وتظهر خلال الأحداث، بدور فتاة أرستقراطية تنتمي لعائلة ثرية، وخلال الأحداث تتعرّف على هاني سلامة، وتنشأ بينهما علاقة رومانسية، لكن تحدث مُفارقات تنهي مشروع الزواج بالفشل، وتتوالى الأحداث بشكل كوميدي.

وأكدت أن العمل يدور في حلقات مُنفصلة، وتظهر كل بطلة بعدد حلقات ومشاهد محدودة، ولكن في مشهد النهاية يحتفل العريس هاني سلامة، بزواجه على الفتاة التي اختارها، مع الفتيات التي تعرّف عليهن خلال الأحداث.

ومن جهة ثانية، تنتظر شيري عرض فيلمها الجديد «سكر مر»، بدور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة، تأليف محمد عبد المعطي وإخراج هاني خليفة، ويشاركها البطولة هيثم أحمد زكي وأحمد الفيشاوي وناهد السباعي، والذي يدور في إطار اجتماعي حول خمسة رجال وسيدات يواجهن مصاعب في حياتهن الزوجية والعاطفية.

وتجسّد خلال الأحداث، دور زوجة تُعاني عِدة مشاكل مع زوجها، الذي يلعب دوره الممثل هيثم أحمد زكي، ومع تراكُم المواقف تضطر إلى اتخاذ قرارات لإجبار زوجها على الطلاق. وأكدت أنها تطلّ على جمهورها لأول مرة بدور فتاة مُحجبة، حيث فضّلت الابتعاد عن أدوار الفتاة الرومانسية .

.(وكالة الصحافة العربية)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا