• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م
  10:31    بوتين والعاهل السعودي يؤكدان أهمية تعزيز تنسيق تحركات البلدين بشأن أسواق الطاقة    

طاقم تحكيم سنغافوري لإدارة المباراة

الوحدة ينقل تدريباته إلى الشهامة استعداداً للقاء بيروزي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 فبراير 2017

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

يدير مباراة الوحدة وضيفه بيروزي الإيراني بعد غد، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا، طاقم تحكيم سنغافوري يقوده محمد تاقي ويساعده مواطناه روني كوه مين وليم كوك هينج والتايلاندي منجكو لشاي الحكم الرابع، ويراقب المباراة الصيني زهانج شاو، بينما يقيم الحكام السوري محمد باسل. ويصل الحكام والمراقبون جميعاً اليوم عبر مطاري أبوظبي ودبي، ويحلون بفندق روتانا بأبوظبي، ويعقد الاجتماع الفني للمباراة غداً، ويعقبه المؤتمر الصحفي لمدربي الفريقين للحديث عن استعداداتهما للقاء، بمقر نادي الوحدة في أبوظبي. ونقل «أصحاب السعادة» تدريباته إلى ملاعب أكاديمية النادي أمس، واليوم، وسيعود منها للتدرب على استاد آل نهيان غداً في المران الأخير قبل 24 ساعة من المباراة التي تقام بعد غد.

ويستعد الوحدة وهو مكتمل العدد، حيث لا يشكو من أي نقص بسبب الإصابات أو الإيقاف، وينتظر أن يدفع المكسيكي خافيير أجيري مدرب الفريق بالجميع أسلحته في اللقاء الذي يعد بمثابة انطلاقة جديدة للفريق بعد خسارته من الريان الأسبوع الماضي بالجولة الافتتاحية، بعد عرض جيد من العنابي لكن الحظ لم يحالفه في الخروج على الأقل بنقطة كان يستحقها.

ومنذ عودته من الدوحة ليلة الثلاثاء الماضي، خضع الفريق لراحة 24 ساعة فقط، الخميس الماضي قبل أن يستأنف تدريباته الجمعة، حيث عمل الجهاز الفني على تصحيح أخطاء المباراة السابقة، والتدرب على الاستراتيجية التي سيخوض بها المباراة. ويصل فريق بيروزي إلى أبوظبي غداً، قادماً من دبي التي استعد فيها للمباراة ويؤدي الفريق تدريباً واحداً على ملعب المباراة، والمعروف أن الفريق الإيراني يقوده المدرب الكرواتي برانكو مدرب الوحدة الأسبق، والذي قاد فريقه لتحقيق التعادل السلبي مع الهلال السعودي بالجولة الماضية في مسقط. من جهته قال عبد الباسط محمد مدير فريق الوحدة، إنه يتطلع لتحقيق انتصاره الأول في المجموعة، خاصة أن المباراة على ملعبه، وأنه عاد بخسارة غير مستحقة عطفاً على المستوى الذي قدمه في الدوحة أمام الريان، وأن الاستعدادات جيدة وأن الفريق جاهز فنياً وبدنياً ونفسياً لتقديم أفضل ما عنده في المباراة التي لن تكون سهلة. وأضاف: «بيروزي يعد أقوى الفرق الإيرانية المشاركة في دوري الأبطال، ويقوده مدرب جيد، وبه عدد من اللاعبين أصحاب المستوى المميز، لكن الوحدة أيضاً يملك العناصر القادرة على تحقيق المطلوب في هذه المباراة، التي يمثل الفوز بها أهمية خاصة للفريق».

وأضاف «نعول كثيراً على عامل الأرض والجمهور، ونثق في أن المساندة ستكون كبيرة في مدرجات استاد آل نهيان من جمهور الوحدة بصفة خاصة والجمهور الرياضي في الدولة بشكل عام، حتى يتحقق المطلوب وهو حصد العلامة الكاملة». واختتم: «جميع اللاعبين جاهزون ورهن إشارة الجهاز الفني لاختيار المجموعة التي ستخوض المباراة، والكل يملك الإصرار والعزيمة والرغبة في تحقيق نتيجة إيجابية، تكون انطلاقة جديدة للعنابي في المجموعة، ودافعا لما بعدها وبشكل خاص مباراتي الهلال في الجولتين الثالثة والرابعة في أبوظبي والرياض على التوالي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا