• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أولى جولات بطولة الشرق الأوسط تنطلق الخميس

خالد القاسمي يشارك في رالي قطر الدولي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

يستعد الشيخ خالد بن فيصل القاسمي لخوض غمار رالي قطر الدولي الذي ينطلق الخميس المقبل ويشكل الجولة الأولى من بطولة الشرق الأوسط للراليات لموسم 2015، ويجلس القاسمي خلف مقود سيارته السيتروين «دي ثري أر أر سي» التي باتت تتمتع بزخارف شرقية الطابع تتناغم وشعار أبوظبي، ويجلس إلى جانبه الملاح المخضرم كريس باترسون للموسم الثاني على التوالي.

ويطمح الشيخ خالد بن فيصل القاسمي مع ملاحه كريس باترسون للمنافسة في رالي قطر الدولي الذي يتألف من 13 مرحلة خاصة بالسرعة بطول إجمالي يبلغ 263,27 كلم، وكان القاسمي قد أنهى رالي قطر العام الماضي في المركز الثالث، وتبلغ مسافة المرحلة الأولى الاستعراضية المقررة الخميس المقبل 2,27 كلم.

وعن عدم مشاركة فريق أبوظبي للسباقات للناشئين في رالي قطر الدولي، أوضح الشيخ خالد القاسمي الذي يترأس أيضاً شركة أبوظبي للسباقات: «سيشارك فريق الناشئين في عدد من جولات بطولة الشرق الأوسط للراليات التي نرى أنها الأفضل لهم والتي ستعود بالفائدة عليهم». كما أعلن الشيخ خالد بن فيصل القاسمي عن جدول مشاركاته في بطولة العالم للراليات مع فريق سيتروين توتال أبوظبي العالمي للراليات لهذا الموسم وهي: رالي الأرجنتين «23-26 أبريل»، البرتغال «21-24 مايو»، سردينيا «11-14 يونيو»، فنلندا «30 يوليو-2 أغسطس»، وإسبانيا خلال الفترة من 22 وحتى 25 أكتوبر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا