• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

استعرضا المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية وعلى رأسها الأزمة السورية ومكافحة التنظيمات الإرهابية

محمد بن زايد يبحث مع بوتين تعزيز العلاقات الثنائية وقضايا المنطقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 مارس 2016

موسكو (وام)

بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة مع فخامة فلاديمير بوتين رئيس روسيا الاتحادية، علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين، ومجمل القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

جاء ذلك، خلال استقبال الرئيس الروسي لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والوفد المرافق أمس في الكرملين.

وأعرب فخامة فلاديمير بوتين في بداية اللقاء - الذي حضره سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني، وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي - عن ترحيبه بصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في موسكو، وسعادته بتجدد اللقاء بسموه لبحث العلاقات الثنائية وقضايا الشرق الأوسط.

وقال فخامته: «أرحب بكم في موسكو، هناك علاقة مهمة تجمع بلدينا، ونحن نبذل جهداً لتعزيزها لأعلى المستويات»، وأضاف «أن هناك لجنة مشتركة تعمل على تعزيز العلاقات الاقتصادية في كل الاتجاهات، وأنا أؤمن بأنها ستقوم بمساهمات إيجابية، بطبيعة الحال من المهم جداً لنا التعاون الاستثماري، وأنا أعلم بوجود العديد من المخططات الواعدة في هذا المجال».

وأكد فخامة الرئيس الروسي، أن هذه الزيارة تأتي في وقت مهم لمناقشة التطورات في المنطقة وقال: «أنا سعيد باستقبال أصدقائنا في موسكو». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض