• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

افتتح المعرض الأول لسيدات ورائدات أعمال الإمارات

منصور بن محمد يشهد افتتاح فعاليات مشروع لجان حماية الطفل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 مارس 2016

دبي (وام)

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، شهد سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم مساء أمس افتتاح فعاليات مشروع لجان حماية الطفل تحت شعار «سفراء الأمان» الذي تنظمه الإدارة العامة لحقوق الانسان بشرطة دبي في شاطئ جميرا «كايت بيتش».

ورافق سموه خلال الافتتاح اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي وجمال بن حويرب العضو المنتدب لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم وسعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي.

وأكد اللواء المزينة أن تبني سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم لمشروع لجان حماية الطفل برهان على ما يوليه سموه لقضية حماية ورعاية الأطفال من أهمية بالغة كونها من القضايا التي تهم مجتمعنا بجميع أطيافه.

وأشار قائد عام شرطة دبي إلى مدى الاهتمام الكبير الذي توليه دولة الإمارات العربية المتحدة للطفل وتذليل الصعوبات التي تحول من دون تنشئته التنشئة السليمة التي تؤهله ليكون فردا صالحا في المجتمع، وما قانون حماية حقوق الطفل الذي أقره مجلس الوزراء إلا دليل على حرص القيادة الرشيدة في الدولة على تعزيز الجهود لحماية الطفل من جميع أشكال التمييز والعنف وتوفير أفضل الإمكانيات وتهيئة الظروف لتنشئته وحمايته من كل أذى أو سوء معاملة.

وقلد سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم وشاح «سفراء الأمان» الأطفال المشاركين في مشروع لجان حماية الطفل الهادف إلى دعم وحماية الأطفال من الأذى والعنف من خلال العمل على الوقاية ومعالجة العنف «الأذى والاستغلال والإهمال».

وفي الختام قام سموه بالتقاط صورة تذكارية مع المكرمين وجولة في المعرض المصاحب للفعالية والتوقيع على لوحة سفراء الأمان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض