• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

سلسلة سباقات ياس تشهد إثارة في الجولة الثانية

كريم الأزهري يحقق انتصارين ويتصدر «تي أر دي 86» بجدارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

فاز كريم الأزهري بلقب الجولة الثانية من بطولة تي آر دي 86 المخصصة للسيارات من نوع واحد التي تعد أول بطولة سباقات سيارات تنظمها حلبة مرسى ياس، وشهدت مشاركة 12 متسابقاً مقيماً في الإمارات، وذلك ضمن سلسلة سباقات ياس التي تضم ثلاث بطولات محلية التي أقيمت الجمعة الماضي.

وأنهى كريم الأزهري السباق الأول بزمن قدره 20 دقيقة و56:861 ثانية، ليتغلب على أقرب منافسيه السائق أحمد المليحي الذي تأخر عنه بفارق زمني قدره 5:738 ثانية، واجتاز أحمد السباق في زمن قدره 21 دقيقة و2:599 ثانية، فيما حل السائق شهاب الفهيم ثالثاً بزمن قدره 21 دقيقة و9:079 ثانية.

وفي السباق الثاني، أحرز كريم الأزهري الفوز مجدداً، وتمكن من إنهاء السباق بزمن قدره 20 دقيقة و14:702 ثانية، متقدماً بأقل من ثانية عن السائق توم فيركويجين الذي حل ثانياً متأخراً عن كريم بزمن قدره 0:971 الثانية، وحل السائق ميسم طاهري في المركز الثالث متأخراً عن الأزهري بزمن قدره 1:199 ثانية.

ومع اختتام فعاليات الجولة الثانية من بطولة تي آر دي 86، فقد تمكن كريم الأزهري من المحافظة على صدارة الترتيب الكلي للسائقين، وذلك مع تبقي 4 جولات من هذه البطولة.

وقال الطارق العامري، الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس: «لقد كان يوماً حافلاً لمحبي ومتابعي سباقات السيارات في الإمارات، وتسعى حلبة مرسى ياس، من خلال نادي ياس لرياضة سباق السيارات، بشكل دائم إلى تقديم فعاليات وأحداث ذات نوعية عالية وتناسب جميع الفئات الاجتماعية في دولة الإمارات، ونحن نأمل في تحقيق ذلك من خلال تنظيم المزيد من الأحداث المشابهة». وكان نادي رياضة سباق السيارات في حلبة مرسى ياس قد أطلق بطولة تي آر دي 86 بهدف تشجيع رياضة سباق السيارات وتنميتها على المستوى المحلي.

وبالإضافة إلى بطولة تي آر دي 86، تضم سلسلة سباقات ياس أيضاً بطولة فورمولا الخليج 1000، كما تضم أيضاً بطولة «تايم أتاك» الإمارات.

وفاز المتسابقان تيجاس هيراني وأحمد الغانم بكل من المركزين الأول والثاني على التوالي في السباق الأول من بطولة فورمولا الخليج 1000، وانطلق السباق الثاني من البطولة بترتيب معكوس للمتسابقين الذين أنهوا السباق الأول، وتمكن السائق أحمد الغانم من اجتياز بقية المتسابقين وتحقيق المركز الأول، فيما حل هيراني ثانياً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا