• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

فريق أستانا يشارك في نسخة 2015

رئيس وزراء كازاخستان: الإمارات محطتنا الرائدة في مسيرتنا الدولية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 فبراير 2015

دبي (وام)

يشارك فريق أستانا الكازاخستاني للدراجات في النسخة الثانية لطواف دبي الدولي التي تنطلق بعد غد، وأعرب كريم ماسيموف رئيس وزراء كازاخستان في تعليق له بمناسبة مشاركة فريق بلاده في طواف دبي عن شكره وتقديره الكبيرين للإمارات لإتاحة الفرصة الذهبية وتعزيز خطط وبرامج كازاخستان في الانفتاح الرياضي الدولي وذلك عبر تنظيم هذا الحدث العالمي متنميا كل التوفيق للفرق المشاركة.

وقال ماسيموف الذي يزور الإمارات حاليا: «مشاركتنا في النسخة الثانية لطواف دبي الدولي تشكل محطة قوية وجديدة في مسيرة رياضة الدراجات الهوائية وفي الوقت نفسه تزيدنا اصرارا وعزيمة على تحمل المسؤولية وتحقيق الإنجازات الدولية عبر تواجدنا في دبي والإمارات التي نعتبرها محطتنا الرائدة في مسيرتنا الدولية».

وأضاف: «سعداء أن نكون في دبي للمشاركة في أحد السباقات المرموقة ممثلة في طواف دبي، ويتطلع فريق بلادي إلى القيام بجهود جيدة لتعزيز مكانة كازاخستان في السباق».

وتمنى لفريق أستانا للدراجات المشارك بطواف دبي كل التوفيق وأن ينهوا السباق بسهولة وفرحة، مقدما الشكر الى المنظمين لإعطاء هذه الفرصة لفريقنا. من جانبه قال خيرات لاما شريف سفير جمهورية كازاخستان لدى الإمارات خلال مؤتمر صحفي عقد في فندق جميرا بيتش «إن فريق أستانا متفائل لمشاركته في السباق ونحن على ثقة أن فريقنا سيبذل كل الجهد ليجعل بلده تفخر به ونتمنى للفريق أطيب النتائج».

وأضاف: «أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر حكومة دبي ومجلس دبي الرياضي و«ار سي اس» الرياضية على هذا الحدث الرائع ومساعدة فريق أستانا لركوب الدراجات».

من جانبه قال المدير العام لفريق أستانا لركوب الدراجات الكسندر فينوكوروف إن الفريق تدرب جيدا قبل الوصول لهذا الحدث الكبير وهو على ثقة من تقديم أفضل أداء كما أنه على وعي بالصعوبة التي سيواجها في التنافس ضد بعض أفضل الدراجين في العالم، وأضاف: وضعنا لأنفسنا أهدافا كبيرة لموسم 2015 ونحن حريصون على تحقيقها بدءاً من جولة دبي».

ويتكون فريق أستانا لركوب الدراجات من اللاعبين الدوليين المشهورين فينتشنزو نيبالي ودييجو روزا ولويس ليون سانشيز وميشيل سكاربوني ورين تاراما وباولو تيرالونجو ورسلان تلوباييف واليساندرو فانوتي وليو ويسترا وأندري زيتس وفاليريو أجنولي وفابيو آرو وماكسات ايزباييف ولارس بوم وبوروت بوزيتش وداريو كاتالدو ولورنس دي فريس والكسندر دياشنكو ودانييل فومينيخ وجاكوب فوجلسانج.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا