• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

خطة مرورية لضمان انسيابية حركة السير

اعتماد القائمة النهائية للدراجين في طواف دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 فبراير 2015

دبي (وام)

وضعت اللجنة العليا المنظمة لطواف دبي الدولي للدراجات الهوائية الذي ينطلق بعد غد تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي خطة متكاملة لضمان انسيابية حركة السير والمرور خلال أيام الطواف الأربعة في مختلف شوارع دبي.

وأوضح حريز المر بن حريز مدير الطواف ان اللجنة المنظمة وبالتعاون مع هيئة الطرق والمواصلات وضعت خارطة للشوارع وحسب التوقيت الزمني لكل منطقة من المناطق التي سيمر بها موكب الطواف وحددت الطرق البديلة التي يمكن أن تساهم في انسيابية الحركة. وأكد مدير الطواف أن الخطة الموضوعة سيتم إعلانها للجميع عبر الإعلانات في الصحف وعبر التغطية الصحفية اليومية للطواف كما سيتم الإعلان عن موعد مرور الطواف في كل منطقة من المناطق والتوقيت الزمني الذي سيستغرقه مرور الدراجين والسيارات المرافقة لهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي من خلال الرسائل عبر الهاتف وفي الشوارع وكذلك من خلال التطبيق الخاص بالطواف «دبى تورز» والموقع الإلكتروني للطواف.

وأضاف انه سيتم بث الرسائل التي تتضمن مواعيد مرور الطواف في الشوارع من خلال قنوات التواصل الاجتماعي لشرطة دبي وهيئة الطرق والمواصلات أيضا، كما سيتم توفير البيانات اللازمة عن حركة سير الطواف حسب التوقيتات الزمنية لكل منطقة لدى غرفة عمليات شرطة دبي وهيئة الطرق والمواصلات ويمكن لجميع سائقي السيارات الاطلاع على حركة السير وتجنب الطرق التي ستشهد ازدحاما مؤقتا والوصول إلى هدفهم بانسيابية ومن دون تأخير.

وختم بن حريز حديثه بتوجيه الشكر للمؤسسات والجهات الحكومية على ما تبذله من جهود لإنجاح السباق، مشيدا بالتعاون الكبير من قبل المسؤولين في هيئة الطرق والمواصلات في إعداد خارطة إغلاق الطرق وشرطة دبي لوضع خطة تأمين مرور موكب الطواف بانسيابية.

من جانبه أعلن محمد محراب رئيس اللجة الفنية للطواف عن اعتماد قائمة البداية للدراجين المشاركين في النسخة الثانية والتي تضم اثنين من الدراجين لكل فريق من الفرق الـ16. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا