• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

«صحة» توفر 3 عيادات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 فبراير 2017

منى الحمودي (أبوظبي)

شاركت شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة» في تفعيل وتشغيل عيادتين ثابتتين في مقر وفود المعرض تعمل على مدار الساعة مجهزة بطاقم طبي وتمريضي ومعدة بكافة المستلزمات والمعدات الطبية.

كما شاركت بعيادة أخرى متنقلة للجمهور الموجود، مجهزة بالمثل بالأطقم الطبية والتمريضية والمعدات اللازمة، كما تم توفير خط هاتفي مباشر خاص بمعرض آيدكس يعمل على مدار الساعة لتوفير الدعم اللازم لكافة العمليات الإسعافية والعلاجية متصل بكل منشآت شركة «صحة» لنقل المرضى.

وخصصت شركة «صحة» ضابط ارتباط مهمته التنسيق مع كافة الجهات المشاركة لنقل المرضى إلى العيادات المتواجدة في مكان الحدث ومتابعة تلقيهم خدمات الرعاية الصحية التي تقدمها الشركة، وفقاً لأعلى معايير الجودة الدولية. وللتأكيد على رؤيتها في أن تكون الرائدة في تقديم الرعاية الصحية المتكاملة والمتميزة بأعلى معايير الجودة والسلامة الدولية، حرصت شركة «صحة» على توفير نظام إلكتروني لتسجيل ومتابعة كل المرضى في جميع عيادات المعرض. واستقبلت شركة «صحة» خلال أيام معرض آيدكس عدة حالات تمت معالجتها في العيادات الموجودة ورعايتهم، وذلك حسب الدكتور مروان الكعبي مدير إدارة استعدادات الطوارئ في شركة «صحة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا