• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

لقطات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 فبراير 2015

حرصت الدكتورة أمل القبيسي على الحديث مع الطلاب والطالبات الذين يمارسون الألعاب الرياضية، وخاصة الفتيات منهن، اللاتي أبدين سعادة بالغة بالتحدث إلى مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم

ألقى الطالب خليفة البلوشي الفائز ببطولة أبوظبي الدولية للجو جيتسو في ثلاث نسخ ماضية، كلمة أعرب فيها عن سعادته، باهتمام القيادة الرشيدة بأبنائها المواطنين، وأنه لقي إهتمام وتقدير كبيرين، ودعا الطلاب إلى أهمية المشاركة في الأنشطة الرياضية.

أكدت الدكتورة أمل القبيسي أن البنية التحتية للمدارس مؤهله لأن تقام بها المسابقات الرياضية، وتم توفير الأجهزة الرياضية بكافة المدارس الحكومية، مثنية على دعم الإتحادات الرياضية واستعدادها لفتح أبوابها لاستقبال الأحداث التي قد تتم.

توقفت الدكتورة أمل القبيسي وعارف العواني طويلاً أمام لاعبات سلاح «الشيش» حيث لفت الإنتباه وجود طفلة صغيرة السن هي من تقوم بالتحكيم، بين اللاعبتين، وأكد لها أحد المسؤولين عن اللعبة أنه تم استغلال الإمكانيات والدعم لخلق جيل قادر على ممارسة اللعبه، والتحكيم فيها أيضاً، وتم تأهيلهم بالفعل للقيام بذلك.

ترويسة

قدم لاعبو ولاعبات الجمباز من طلبة المدارس بعض الألعاب والحركات المتنوعة، في حضور مدربيهم ومدرباتهم، كما قدمت لمحات مختلف الرياضات كالجودو والجو جيتسو.

ترويسة

أبدى عارف العواني سعادته بوجود جيل ناشئ رياضي، يتميزون بالإقدام من الأبطال الصغار، وحرص على التحدث مع نجوم الغد، موضحا أن المستقبل الرياضي لأبوظبي سيشهد طفرة سنوات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا