الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«الإمارات التعاونية» تبدأ حملة تخفيضات على 90 سلعة

«الإمارات التعاونية» تبدأ حملة تخفيضات على 90 سلعة
22 ديسمبر 2011 00:19
محمود الحضري (دبي)- تبدأ جمعية الإمارات التعاونية، حملة تخفيضات بنسبة تصل إلى 50% على 90 سلعة بمناسبة موسم نهاية العام، بحسب فريد الشمندي علي المدير العام للجمعية. وقال الشمندي إن حملة التخفيضات التي تقام اعتباراً من اليوم وتحت إشراف وزارة الاقتصاد، تأتي في اطار التعاون لتحقيق التوازن بالأسعار في السوق والحد من ظاهرة الاستغلال التجاري، ومواجهة الارتفاعات، علاوة على التنويع في توفير البدائل وحرية الاختيار لكافة فئات المجتمع من السلع المختلفة. وأكد أن أستراتيجية الجمعية تهدف إلى تنويع حملاتها الترويجية من فترة إلى أخرى لتحقيق أهدافها، للمساهمة في خدمة المجتمع وتوفير متطلباته، مشيرا الى أن الخطة ترمي الى تعزيز الدور الاجتماعي والاقتصادي، وذلك من خلال تخفيض حقيقي لأسعار السلع الأساسية والبيع بأسعار تقل عن التكلفة أو بسعر التكلفة والعروض الخاصة والحملات الترويجية التي قامت بها الجمعية خلال الفترة والمخطط لما بعدها. واضاف الشمندي في تصريحات صحفية امس “أن إدارة جميعة الإمارات التعاونية تحرص على تنظيم حملة ترويجية “عروض نهاية العام”، بتخفيض حقيقي على أسعار 90 سلعة من السلع الاساسية وشبه الاساسية في جميع فروع الجمعية بنسب تصل إلى 50%. وأشار إلى أن إدارة الجمعية قامت بوضع الخطط اللازمة لتوفير الضمانات لنجاح الحملة، وتتفوق على الحملات السابقة والتي لاقت إقبالا غير متوقع للغالبية العظمى من المتسوقين من إمارة دبي والإمارات المجاورة لفروعها المنتشرة بإمارة دبي، بسبب قرب مواقعها من تلك الإمارات، وزوارها من فترة تلو الأخرى. وبين الشمندي أن السلع الأساسية وشبه الأساسية هي موضوع الحملة، والعمل على توفير خدمات الجمعية للمقيمين قرب مواقعها المختلفة، مؤكدا حرص إدارة الجمعية على تطوير وتنويع خدماتها من فترة لأخرى في ضوء خطط وسياسات مجلس الإدارة الرامية لتوفير وتنويع البدائل من السلع المختلفة لجميع فئات المجتمع. وأشار إلى أن قائمة السلع المشمولة بحملة التخفيضات تضم السلع الأساسية وشبه الأساسية بأنواعها المختلفة من أقسام الخضراوات والفواكه، واللحوم الطازجة والمجمدة، والأسماك، والأرز، والزيوت، والأجبان، والمخبز، والحلويات والشيكولاتة، والمعلبات، والعصائر، كما تضمنت الحملة أيضا العديد من المنتجات بما يلبي احتياجات ومتطلبات تلك المناسبة. وشدد على حرص مجلس الإدارة منذ إنشائه مكتب الاستيراد عام 2002 على فكرة الاستيراد المباشر والوكالات الحصرية لدول مجلس التعاون والشرق الأوسط من خلال توفير السلع الأساسية والصحية، ذلك من خلال إنشاء شركة خاصة تابعة لإدارة الجمعية وتحظى بمتابعة ورعاية من قبل المجلس وفق استراتيجية وخطة مدروسة لتوفير البدائل والحد من ارتفاع الأسعار وخاصة السلع الأساسية. ونوه الى استمرار الحملة الترويجية الأسبوعية من المواد الطازجة والتي تقوم بها الجمعية أسبوعياً أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع، وذلك بهدف توفير حرية الاختيار للمستهلك بما يتناسب مع رغبته واحتياجاته من السلع الأساسية الطازجة.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©