• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

بالتعاون مع كليات التقنية العليا

الداخلية تحتفي بخريجي «المقارنات المعيارية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 فبراير 2017

أبوظبي (الاتحاد)

احتفلت وزارة الداخلية في مقرها مؤخراً، بتخريج الدفعة الأولى من دبلوم المقارنات المعيارية الذي أعده مركز المقارنات المعيارية في الوزارة بالتعاون مع كليات التقنية العليا، وهي ضمت 21 من منتسبي الوزارة بينهم 15 ضابطاً من مختلف الإدارات.

وكرم الفريق سيف عبدالله الشعفار، وكيل وزارة الداخلية، خريجي الدبلوم إلى جانب ثلاث عناصر نسائية متميزة من مركز المقارنات المعيارية، لتميزهن بالعمل والتعاون الفعال في تحقيق أهداف وتطلعات المركز محلياً وعالمياً.

حضر الحفل اللواء جاسم محمد المرزوقي قائد عام الدفاع المدني، واللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي مفتش عام وزارة الداخلية، واللواء سالم الشامسي مدير عام المالية والخدمات المساندة، واللواء عبد العزيز مكتوم الشريفي مدير عام الأمن الوقائي، وعدد من المديرين العامين ومديري الإدارات وكبار ضباط الوزارة. وأوضح العقيد مبارك الكليلي، مدير مركز المقارنات المعيارية في وزارة الداخلية، أن المركز قام بتأهيل هذه الدفعة من المنتسبين المتميزين المسلحين بالمعرفة والعلم في مجال المقارنات المعيارية بعد دراستهم مجموعة من المساقات والمواد التدريبية التي تعزز من جهود مسيرة التميز المؤسسي والتحسين المستمر.

وأكد حرص المركز على الارتقاء بمنظومة العمل وتعزيز تطوير الأداء المؤسسي، ومشاركة العاملين في وضع الخطط التشغيلية بما يعزز من تحقيق أهدافه ومهامه، مشيراً إلى تطوير الكوادر وتأهيلها لمواكبة التغيرات، والترويج لمفهوم المقارنات المعيارية كأحد عوامل النجاح الأساسي لتعزيز ثقافة الفكر الاستراتيجي في مختلف الإدارات الشرطية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا