• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

هل يحسم «الزعيم» دوري الطائرة الليلة؟

مواجهة ساخنة بين العين «المتصدر» وبني ياس «الوصيف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 مارس 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

تتجه أنظار مراقبي دوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة في السابعة من مساء اليوم صوب الصالة العيناوية لمتابعة القمة العاصفة بين «العين» المتصدر «وبني ياس» الوصيف «المؤجلة بسبب مشاركة» السماوي «في بطولة الأندية الخليجية التي اختتمت في مدينة صُحار العُمانية».

وتستمد مباراة اليوم أهميتها من منطلق أنها قد تحسم درع الدوري، إذ أن فوز العين على بني ياس بنتيجة 3/‏‏صفر أو 3/‏‏1 ، يتوج «الزعيم» بطلا للمسابقة، لتصبح مباريات بني ياس الثلاث المؤجلة «تحصيل حاصل»، حيث يرفع الفريق رصيده إلى 48 نقطة ولن يستطيع «السماوي» الذي يحتل المركز الثاني برصيد 37 نقطة الوصول إلى النقطة 48 في حال فوزه في مبارياته الثلاث المتبقية أمام الوصل والرمس والجزيرة.

وفي حال فوز العين على بني ياس بنتيجة 3/‏‏2 فإن الفاصلة واردة شرط أن يحقق «السماوي» الفوز في مبارياته الثلاث المؤجلة، حيث يتساوى كل منهما في النقاط الـ «47 نقطة» بينما في حال فوز بني ياس على العين بنتيجة 3/‏‏صفر أو 3/‏‏1 يقترب «السماوي» من الاحتفاظ بالدرع في خزانة النادي للموسم الثالث على التوالي «هاتريك» في وقت تكفيه 6 نقاط من 9 في مبارياته الثلاث المتبقية للوصول إلى منصة التتويج.

وأكمل العين استعداداته لمباراة اليوم من أجل قطف ثمار موسم كامل، حيث عمل الجهاز الفني على ترتيب الأوراق حتى تكون معادلاته موزونة لموقعة «دار الزين» التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية وتقدير المسؤولية.

ولم يجد «البنفسج» أدنى صعوبة في عبور الرمس 3/‏‏صفر في الجولة محققاً فوزه الخامس عشر على التوالي، ومعززاً صدارته للدوري.

وفي المقابل يتطلع «السماوي» لتعويض نتائجه السلبية في بطولة الأندية الخليجية بعبور العين، حتى يقترب من الدرع، وبالتالي الاحتفاظ به، حيث عمل الجهاز الفني على مراجعة الأوراق بعد عودة الفريق من البطولة الخليجية، خاصة أن بني ياس رفع شعار التحدي من أجل تحقيق إنجاز غير مسبوق للطائرة السماوية التي تسير بخطوات ثابتة إلى الأمام محققةً نقلة نوعية على الصعيد المحلي مما أهلها للوصول إلى منصات التتويج.

جدير بالذكر أن اتحاد الطائرة كان قرر إقامة مباراة بني ياس والوصل المؤجلة من الأسبوع العشرين يوم الثلاثاء المقبل في صالة المعهد البترولي، بينما ستكون مباراته المؤجلة من الجولة الـ21 أمام الرمس يوم الجمعة الأول من أبريل، ويلعب مباراته المؤجلة الأخيرة أمام الجزيرة في صالة المعهد البترولي الثلاثاء في الخامس من أبريل المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا