• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

منصور بن زايد يشهد انطلاقة مهرجان أبوظبي للقدرة بالوثبة

توريني تنتزع لقب السيدات والمري بطل الإسطبلات الخاصة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 مارس 2016

محمد حسن (أبوظبي) ـ تصوير: خالد الدرعي

شهد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة في قرية الإمارات العالمية للقدرة بالوثبة أمس، انطلاقة مهرجان أبوظبي الرابع لسباقات القدرة التي شهدت سباقي السيدات والإسطبلات الخاصة.

وتوجت بلقب سباق السيدات الذي امتد على مسافة 100 كيلو متر الفارسة الفرنسية توريني اودي ماري، فيما ظفر الفارس عبدالله غانم المري بلقب الإسطبلات الخاصة وهو أيضا لمسافة 100 كيلو متر.

وينظم المهرجان الذي يختتم اليوم بالسباق المفتوح، نادي أبوظبي للفروسية، بتوجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، رئيس مجلس نادي أبوظبي للفروسية، وبرعاية مجلس أبوظبي الرياضي ومهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية والمسعود للسيارات، وخصصت ست سيارات «نيسان باترول» للستة الأوائل في كل سباق مقدمة من قرية الإمارات العالمية للقدرة.

وعقب ختام السباق قام عدنان سلطان النعيمي المدير العام لنادي أبوظبي للفروسية، ولارا صوايا المدير التنفيذي للمهرجان العالمي لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان للخيول العربية رئيس الاتحاد الدولي لأكاديميات سباقات الخيل «إيفهرا» رئيسة السباقات النسائية والفرسان المتدربين في الاتحاد الدولي لسباقات الخيل العربية «أفهار»، بتتويج الفائزين والفائزات بالمراكز الستة الأوائل، إضافة إلى تكريم قسم الشرطة السياحية بإدارة التحريات والمباحث الجنائية في شرطة أبوظبي.

وتمكنت الفارسة الفرنسية توريني اودي ماري من تحقيق لقب سباق السيدات الذي شاركت فيه 89 فارسة، بعد أن قطعت المسافة الكلية للسباق على صهوة الجواد «باراكا بربيو» من إسطبلات الوثبة 2 بزمن قدره 3:35:10 ساعة وبمعدل سرعة بلغ 27.88 كلم/‏‏ساعة، وحلت في المركز الثاني بفارق ثانية واحدة الفارسة الأرجنتينية ميلنا منديز على صهوة «فلور ديل كاربي» من إسطبلات الريف، فيما حلت الفارسة شذرا أحمد مراد الحجاج في المركز الثالث على صهوة «ستار» من إسطبلات سيح السلم بزمن قدره 3:37:42 ساعة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا