• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أحمد بن محمد يتوج الفائزين بالرموز في «ختامي المرموم»

حمدان بن محمد يدشن مشروعات نادي دبي للهجن حتى 2021

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 مارس 2016

دشن سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي أمس، مشروعات نادي دبي لسباقات الهجن، والتي تضم المشروعات الذكية والاستثمارية والترويجية والمركز الإعلامي في النادي، والخطط الجديدة التي تستمر حتى 2021، وذلك على هامش منافسات المهرجان السنوي الختامي للهجن العربية الأصيلة «ختامي المرموم 2016»، والذي وصل إلى اليوم السادس بأشواط الإيذاع لأبناء القبائل.

وقام سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، رئيس نادي دبي لسباقات الهجن، بتسليم الفائزين الرموز والجوائز. وحضر السباقات أمس الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم والشيخ زايد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، والشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم رئيس اتحاد البادل تنس.

وأكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم «أن جمهور الهجن وهذه الرياضة يستحقان مثل هذه النقلة النوعية، والتطور الذي تشهد السباقات، ولابد من أن يقوم المسؤولون بواجبهم وكل الشكر إلى وسائل الإعلام على التغطية الإعلامية المميزة والتي تعتبر دافعاً لبذل مزيد من الجهود، ووصول الرسالة إلى الجمهور بهذه الصورة يعد أمراً جيداً، وما زلنا نأمل في مزيد من التطور في هذه الرياضة».

في الوقت نفسه، أهدت «نجلا» لناصر علي ناصر عبدالله المسند ممثل الخور الدائم، كأس المغفور له الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم والجائزة المالية وقدرها 500 ألف درهم المخصصة للشوط الرئيسي للإيذاع بكار مفتوح في أولى الرموز المسائية في اليوم السادس للمهرجان،

وحسمت «نجلا» الفوز مبكراً بصدارته من البداية حتى نهايته، وسجلت 8:58:6 دقائق، متفوقة على «بدا» للمالك نفسه ، وهما تحت قيادة علي حمد المقارح التي حلت في مركز الوصافة، وجاءت في المركز الثالث «سودانثيل» لعبدالعزيز غانم سلطان الهديفي.

وشهد الشوط الرئيسي الثاني للإيذاع بكار محليات منافسة ساخنة حلت فيها «طموح» لمحمد حمد بالعود العامري بطلة للمنافسة، لتفوز بالكأس المخصصة للمحليات والجائزة المالية وقدرها 500 ألف درهم، وحلقت «طموح» بالناموس والرمز الغالي في آخر 500 متر، بتوقيت 9:04:5 دقائق، وحلت «مرغم» لسالم راشد حمد غدير غانم خالد غانم الهديفي في الوصافة، و«منحاف» في المركز الثالث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا