• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

رفع درجة الاستعداد لمواجهة زيادة أعداد الركاب بالتزامن مع إجازة الربيع

600 ألف مسافر متوقع عبر مطار دبي خلال عطلة نهاية الأسبوع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 مارس 2016

مصطفى عبدالعظيم (دبي)

رفع مطار دبي الدولي درجة استعداداته للتعامل مع أكثر من 600 ألف مسافر متوقع خلال عطلة الأسبوع والتي تتزامن مع بداية عطلة الربيع وسفر العديد من العائلات والأسر المقيمة للخارج.

وأعلنت مؤسسة مطارات دبي عن تخصيص موظفين ومتطوعين من جنسيات ولغات مختلفة سيتم توزيعهم في مختلف إرجاء مبنى 1 و2 و3 في مطار دبي، لمساعدة المسافرين والإجابة على استفساراتهم، بالإضافة إلى الإعلان عن مجموعة مم النصائح الذكية الكفيلة بتسهيل حركة المسافرين عبر المطار.

تشهد حركة مطار دبي الدولي نمواً قياسياً بأعداد المسافرين ابتداء من اليوم وحتى بعد غد الأحد، بحسب مؤسسة مطارات دبي التي أطلقت مجموعة من النصائح الذكية الكفيلة بتسهيل حركة المسافرين عبر المطار وتخصيص موظفين ومتطوعين من جنسيات ولغات مختلفة سيتم توزيعهم في مختلف أرجاء مبنى1 و2 و3 في مطار دبي، لمساعدة المسافرين والإجابة على استفساراتهم حيث تشهد هذه الفترة سفر العائلات والأطفال لقضاء الإجازة خارج الدولة بمناسبة عطلة الربيع.

وقال ماجد الجوكر نائب الرئيس وحدة العمليات في مطارات دبي: «نتوقع نمواً كبيراً بأعداد المسافرين خلال عطلة نهاية الأسبوع الجاري لذلك نحن حريصون على تنظيم حملتنا خلال هذه الفترة لمساعدة المسافرين وتسهيل سفرهم والإجابة على استفساراتهم وتعريفهم بمرافق وخدمات المطار».

وأضاف الجوكر: «لقد اتخذنا مجموعة من الإجراءات لضمان انسيابية الحركة خلال فترة الذروة، ومن ضمنها توفير موظفين إضافيين، لمساعدة عملائنا بسرعة وكفاءة عاليتين في إتمام عمليات إنجاز إجراءات السفر منذ لحظة الدخول وحتى دخول الطائرة، فالجميع في مطارات دبي ملتزمون بتقديم أثرى وأفضل تجربة سفر ممكنة لعملائنا». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا