• الاثنين 11 شوال 1439هـ - 25 يونيو 2018م

ريال مدريد يواجه بيتيس

برشلونة يتطلع لعبور إيبار قبل «صدام البلوز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 فبراير 2018

مدريد (د ب أ)

لم يتعرض برشلونة المتصدر لأي هزيمة لكن زحفه نحو لقب الدوري الإسباني، واجه بعض الصعوبات في الأسابيع الأخيرة، وهو الواقع الذي يسعى النادي الكاتالوني لتغييره من خلال مواجهته أمام مضيفه إيبار اليوم في المرحلة الرابعة والعشرين من المسابقة.

وسجل إيبار مسيرة جيدة في الفترة الأخيرة ولم يتلقَّ أي هزيمة في آخر أربع مباريات ليتقدم للمركز السابع بفارق نقطة واحدة خلف إشبيلية الذي يحتل المركز السادس (آخر المراكز المؤهلة للدوري الأوروبي). برشلونة الذي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق سبع نقاط أمام أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد، سيكون على موعد مع مهمة صعبة الثلاثاء المقبل في مواجهة تشيلسي الإنجليزي في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

ومن المتوقع أن يدفع إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة بمزيج بين اللاعبين الأساسيين والاحتياطيين أمام إيبار، في ظل سعيه للحفاظ على وجود فريقه في حالة من النضارة قبل مواجهة تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج.

وتحوم الشكوك حول مشاركة المدافع جيرارد بيكيه بسبب الإصابة في الركبة، ولكن صامويل أومتيتي سيعود لبرشلونة بعد غيابه عن التعادل السلبي مع خيتافي الأسبوع الماضي بسبب الإيقاف.

ورغم نجاح أتلتيكو مدريد مؤخراً في استغلال تراجع برشلونة وتقليص الفارق معه في الصدارة إلى سبع نقاط، لكن النادي الكاتالوني واثق في قدرته على الابتعاد بالصدارة عن أعين قطب مدريد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا