• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب         02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

70 ألف يورو توزع على الفائزين

«جودلفين» ترعى جوائز «الاسطبلات» الأيرلندية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت جودلفين إسطبلات سباق الخيول العالمية أنها ستكون الراعي الرئيسي للنسخة الأولى من جوائز العاملين في إسطبلات ومزارع تربية الخيول الأيرلندية.

وتهدف هذه الجوائز التي تشرف عليها كل من هيئة السباقات الإيرلندية ورابطة عمال الإسطبلات الأيرلندية بالتعاون مع صحيفة «ريسنج بوست»، إلى تكريم ومكافأة جهود وتفاني العاملين في الإسطبلات ومزارع تربية الخيول، والاحتفاء بإسهاماتهم الكبيرة في تنمية وتطوير قطاع سباق الخيول في جمهورية أيرلندا وأيرلندا الشمالية.

وسيقام حفل توزيع الجوائز في فندق «كيدين» في مدينة نيوبردج يوم 14 أبريل المقبل، وستُقَسم الجوائز إلى عشر فئات تبلغ قيمتها الإجمالية نحو 70 ألف يورو. وسيحظى الفائزون في كل من الفئات الست الأولى بجائزة قدرها 5 آلاف يورو لكل منهم، بالإضافة إلى جائزة قيمتها 5 آلاف يورو تُسَلم إلى الإسطبل الفائز أو مزرعته، في حين يتسلم الفائزون في فئات التفاني في سباق الخيول والتعلم مدى الحياة والخدمات المساندة وجائزة كانتين لسواس المضامير مبلغ 2500 يورو.

ورحب بريان كافانا، الرئيس التنفيذي لهيئة السباقات الأيرلندية برعاية جودلفين للجوائز، وقال: «لقد انتزع عمال المزارع والإسطبلات الأيرلندية إعجاب العالم بأسره على مر السنين، وهم يمثلون الركيزة الأساسية والعمود الفقري لهذا القطاع، ومن الرائع حقاً أن نرى أن تفانيهم وإخلاصهم ومهاراتهم لم تذهب سدى وتم تكريمها بأسلوب سخي وملموس من قبل جودلفين». وبدوره، قال بيرنارد كالدويل من رابطة عمال الإسطبلات الأيرلندية: «نحن في الرابطة عمال الاسطبلات الأيرلندية سعيدون للغاية بهذه المساهمة من جودلفين في رعاية الجوائز السنوية للعاملين في الاسطبلات والمزارع الأيرلندية.

ونحن نتطلع قدماً للعمل عن كثب مع جودلفين لتكريم العمال الرائعين الذين يعملون في مجال سباق الخيول». ومن جهته، قال هيو أندرسون، المدير العام لجودلفين في المملكة المتحدة ودبي: «تسرنا هذه الرعاية، فعلى إثر النجاح التي حققته النسخة البريطانية من هذه الجوائز خلال السنوات الماضية، وجدنا أن هذه الجوائز هي الطريقة المثلى لتكريم الكفاءة والإخلاص والتفاني الذي أظهره هؤلاء الذين يمثلون العمود الفقري في عالم سباق الخيول».

وسيتم اختيار الفائزين بجوائز العام 2015 من قبل لجنة مكونة من أفراد ممثلين عن رابطة عمال الإسطبلات الأيرلندية، وممثل واحد عن كل من هيئة السباقات الأيرلندية، ورابطة مدربي الخيول، والسلطة المنظمة للسباقات (نادي السباقات - لجنة سباقات الصيد الوطني والمطاردة)، فضلاً عن رابطة مربي الخيول الأيرلنديين. وسيبقى باب الترشيح للجوائز مفتوحاً حتى 18 مارس، أمام أي من العاملين في القطاع، حيث بإمكان المدربين والملاك والمدراء والزملاء أن يعبروا عن تقديرهم لأولئك الذين يستحقونه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا