• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

ختام مميز لمسابقات البنين بمشاركة 861 لاعباً

245 ميدالية ملونة لأبطال الإمارات في «أبوظبي المفتوحة» للجو جيتسو245

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 فبراير 2015

مصطفى الديب (أبوظبي)

حصد أبناء الإمارات 245 ميدالية ملونة في ختام بطولة أبوظبي المفتوحة لجو جيتسو الصغار (71 ميدالية ذهبية، و72 ميدالية فضية، و102 ميدالية برونزية) أمس الأول الذي شهد منافسات البنين مشاركة 861 لاعبا من 30 دولة، في البطولة التي استضافتها صالة أرينا بنك الخليج الأول.

حضر البطولة عبدالمنعم الهاشمي رئيس الاتحاد الآسيوي للجو جيتسو رئيس اتحاد اللعبة، ومحمد سالم الظاهري نائب رئيس الاتحاد وفهد علي الأمين العام للاتحاد الآسيوي المدير التنفيذي للاتحاد المحلي، ومنصور الظاهري عضو مجلس الإدارة، وكانت البطولة قد شهدت إقامة منافسات الفتيات يوم الجمعة الماضي حيث حصدت لاعباتنا 102 ميدالية.

وتم تقسيم فئات مسابقات البنين إلى 86 وزنا في مختلف الأحزمة، وحضر المنافسات عدد كبير من الجماهير في مدرجات صالة ارينا بنك الخليج الأول، حيث شهدت البطولة منافسة شرسة بين المشاركين من أجل، حصد المزيد من الميداليات الملونة.

وتوج ماليكوف موسى بذهبية الحزام الأبيض لوزن 30.5 كجم للبراعم، وجاء محمد الأميري في المركز الثاني، وحل ثالثا أحمد صالح الحمادي، وفي وزن 34.5 كجم للفئة نفسها كانت الذهبية من نصيب عبد الرشيدوف، أما الفضية فذهبت لأدم بوزياني، وحل ثالثا زايد الشيخلي، وفي وزن 38.5 كجم حل خالد محمد علي في المركز الأول، واحتل صالح الأميري المركز الثاني، في حين كان المركز الثالث من نصيب إمام أتاكتشيف.

أما ذهبية وزن 46.5 فذهبت إلى سالم عبدالله الجابري، وحصد محمد عبدالله الظاهري فضية الوزن نفسه، وكانت البرونزية من نصيب سلطان محمد كاظم، واحتل حامد مصبح الكعبي صدارة وزن 50.5 كجم، واحتل أليك تراويسكي المركز الثاني وجاء سيف عبد الله الشامسي في المركز الثالث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا