• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الظفرة يضم فيليبي بدلاً من القديوي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 فبراير 2015

عبادي القوصي

علي الزعابي (أبوظبي)

تعاقدت إدارة شركة الظفرة لكرة القدم، مع البرازيلي دييجو فيليبي «26 عاماً»، قادماً من آفاي البرازيلي، بنظام الإعارة لمدة عام، بدلاً من المهاجم المغربي يوسف القديوي الذي انضم إلى «فارس الغربية» بداية الموسم الحالي، إلا أنه لم يقدم المستوى المطلوب، وبالتالي فضلت إدارة النادي البحث عن بديل له.

ووقع فيليبي عقده الجديد، بحضور حسن الحمادي عضو مجلس إدارة شركة الظفرة لكرة القدم، الذي تمنى للاعب كل التوفيق في صفوف «فارس الغربية»؟ وطالبه ببذل الجهد ودعم الفريق في تطلعاته خلال مشواره هذا الموسم، على أمل أن يقدم اللاعب المستوى المأمول منه.

ويعتبر فيليبي مكسباً لـ «فارس الغربية»، نظراً لسيرته الحافلة في الملاعب البرازيلية، ويجيد في مركز صانع الألعاب، والذي يفتقده الظفرة هذا الموسم، وفقاً لطريقة اللعب المعتمدة، وبالإضافة إلى دعم السنغالي ماكيتي ديوب مهاجم وهداف الفريق.

ويذكر أن إدارة الشركة اختارت فيليبي، بعد تجربة لاعبين من قبله، وهما البرازيلي كارلوس ألبرتو والفرنسي إليس، إضافة إلى لاعبين عدة من قارة أفريقياً وأميركا اللاتينية تم تجربتهم في التدريبات، للوقوف على مستوياتهم في حال ضمهم إلى الفريق، إلا أن المدير الفني الفرنسي لوران بانيد، فضل عدم التوقيع معهم، وتفضيل فيليبي، ليخوض غمار المنافسات مع «فارس الغربية»، بداية من مباراة الوصل.

وكانت إدارة الفريق تعاقدت مع المهاجم الشاب محمد حسين خوري لدعم الهجوم، حيث خاض الموسم الماضي في «فارس الغربية»، وقدم مستوى متميزاً، دفع إدارة النادي للتعاقد معه بشكل كامل في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا