• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

إسبانيا - الثلوج تلغي مباراة أوسوسونا مع سرقسطة

أنشيلوتي يحذر لاعبي الريال من تلقي الأهداف المبكرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 فبراير 2015

مدريد (وكالات)

طالب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد من لاعبيه ضرورة توخي الحذر من استقبال أهداف في الدقائق الأولى من عمر المباريات. وكان ريال مدريد المتصدر قد اكتسح ضيفه ريال سوسييداد 4-1 أمس الأول، على ملعب سانتياجو برنابيو وأمام 73 ألف متفرج، وخاض الريال المباراة من دون هدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو الموقوف مباراتين، لكنه استعاد خدمات فرانشيسكو إيسكو بعد تعافيه من الاصابة، وتلقت شباك الريال بعد 50 ثانية من البداية بعد حصول منافسه على ركلة ركنية نفذها روبن برادو على رأس ارتيز ايلوستوندو وضعها على يسار إيكر كاسياس (1).

وقال أنشيلوتي عقب المباراة: «في الشوط الأول حدث شيئ معتاد.. استقبلنا هدفا ولم تكن انطلاقتنا جيدة، وهذا ما يجب علينا تحسينه». وأضاف أنشيلوتي الذي بدا غير مبتهج بأداء فريقه في تلك المباراة: «دافعنا جيداً بعد ذلك وعدلنا النتيجة في الشوط الثاني». وأشاد أنشيلوتي بلاعبه الفرنسي كريم بنزيمة الذي أحرز الهدفين الأخيرين للفريق الملكي، قائلاً : «بنزيمة أدى مباراة رائعة مثل باقي المهاجمين.. قمنا بالعديد من الهجمات وسنحت لنا العديد من الفرص». وتابع: «بنزيمة يتحرك جيدا في كل المراكز داخل الملعب ويساعد الفريق كثيراً في الناحية الهجومية». وأوضح المدير الفني الإيطالي قائلاً : «من الجائز أن أريح أحد اللاعبين.. لدينا مباراة مهمة للغاية يمكنها أن تبعدنا عن برشلونة وأتلتيكو بفارق كبير.. نحتاج إلى فريق مفعم بالحيوية».

من جانبه، اعترف سيرخيو راموس مدافع ريال مدريد بأن المباراة أمام سوسييداد أكدت حاجة الفريق إلى تحسين أدائه الدفاعي خاصة في مواجهة الضربات الثابتة للفرق المنافسة. وقال راموس الذي سجل الهدف الثاني لفريقه في المباراة: «اتسمنا بالإهمال عندما استقبلت شباكنا هدفاً في الدقيقة الأولى من المباراة، علينا أن نحسن أداء دفاعنا في مواجهة الضربات الثابتة».

وأضاف: «لكننا قدمنا رد فعل جيداً، وقلبنا تأخرنا بهدف لفوز كبير، إنها نتيجة جيدة أخرى لفريقنا». وقال جيرونيمو رولي حارس مرمى سوسييداد: «كنا ضعفاء بشكل كبير في خطي الوسط والدفاع خلال المباراة.. كان يجب أن نقدم أداء أفضل بعدما تقدمنا بهدف مبكر في المباراة.. كان يجب أن نسيطر على مجريات اللعب بشكل أكبر». ورفع ريال مدريد رصيده إلى 51 نقطة (وله مباراة مؤجلة مع إشبيلية الخامس) وابتعد 4 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة، الذي يستضيف فياريال الأحد، فيما بقي ريال سوسييداد في المركز الحادي عشر، وله 22 نقطة.

وتساوى أتلتيكو مدريد الثالث وحامل اللقب نقاطاً مع الفريق الكاتالوني بعد أن حسم نتيجة اللقاء مع مضيفه إيبار الصاعد حديثاً في الشوط الأول بفوزه عليه 3-1، وافتتح الفرنسي المتألق انطوان غريزمان التسجيل، بعدما تلقى كرة من راؤول جارسيا (7). ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا