• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م
  02:16    الجبير في مؤتمر المعارضة السورية بالرياض: لا حل للأزمة دون توافق سوري        02:25    وسائل إعلام في زيمبابوي: خليفة موجابي سيؤدي اليمين الدستورية الجمعة    

بحضور عدد كبير من رؤساء الدوائر والجهات الحكومية والأعيان

العرس الجماعي السادس يحتضن 48 عريساً في الذيد

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 فبراير 2017

أحمد مرسي (الشارقة)

شارك 48 عريساً من مختلف إمارات الدولة في العرس الجماعي السادس الذي أقيم مساء أمس في مدينة الذيد في الشارقة. وحضر العرس الجماعي الذي أقيم في قاعة الأفراح في المنطقة، عدد كبير من أهالي العرسان ورؤساء الدوائر والجهات الحكومية وأعيان المنطقة.

والتقط العرسان صورة جماعية مع اللجنة المنظمة وشيوخ وأعيان المنطقة، مهنئينهم بالعرس، ومتمنين لهم حياة زوجية هانئة، ملؤها الألفة والمودة، وتكوين أسرة سعيدة تكون نواة طيبة لمجتمع سليم.

وأكد محمد معضد بن هويدن، رئيس اللجنة المنظمة للعرس، أن الحفل ظهر بالشكل اللائق، وأن جميع المشاركين فيه، سواء من العرسان أو أهاليهم من مختلف إمارات الدولة.

وأفاد بأن الأعراس الجماعية، تعتبر ظاهرة حرصت القيادة الرشيدة للبلاد على إقامتها لكونها تعتبر مساعدة للشباب المقبلين على الزواج في بداية حياة جديدة دون أعباء مالية تتعلق بتكاليف الزواج الباهظة، لافتاً إلى أن الاحتفال يعد مناسبة خاصة للراغبين في الزواج في ظل الدعم المتواصل الذي يلقاه أبناء الإمارات من القيادة الرشيدة، وعلى رأسها، صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وأخوه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، لمساعدة شباب الإمارات على تقليل تكاليف الزواج بإقامة الأعراس الجماعية في بداية حياتهم الجديدة.

وأكد كل من خليفة سيف خليفة الطنيجي، ومحمد سالم الطنيجي، من اللجنة المنظمة للعرس، أهمية مثل هذه الفعاليات للشباب المقبل على بدء حياته الأسرية، تجنبهم الوقوع في هموم القروض والديون، وبالتالي تقلل من نسب المشكلات الأسرية، والتي بدورها تساعد في زيادة حالات الطلاق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا