• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الوصيف» يهز قمة «المتصدر»

حتا يسحب البساط من تحت أقدام الشعب في «العاشرة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 فبراير 2015

سيد عثمان (الفجيرة)

أشعلت الجولة العاشرة، لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم سباق القمة قبل أسبوع من نهاية الدور الأول، حيث نجح حتا «الوصيف» في هز قمة الشعب بقوة، عندما ألحق به الخسارة الأولى هذا الموسم، وبالتالي يستحق الفريق بقيادة مدربه المصري أيمن الرمادي نجومية الجولة بلا منازع، يكفي أنه تفوق على «الكوماندوز»، رغم أنه لعب 75 دقيقة بعشرة لاعبين، ومع ذلك خرج من المباراة بـ «الصيد الثمين»، بداية من حرمان الشعب من ثلاث نقاط، وهو الأمر الذي فشلت في تحقيقه 8 أندية واجهت «الكوماندوز» من بداية الموسم، وخرجت جميعاً «صفر اليدين» لم تنل أي نقطة، بالإضافة إلى قطع الطريق أمام دبي لاستعادة «الوصافة».

ولا شك أن الشعب هو الضحية الأكبر في الجولة، رغم أن القمة ما تزال بين يديه، حيث يملك 24 نقطة، بفارق أربع نقاط عن حتا الوصيف «20 نقطة»، إلا أن خسارة «الكوماندوز»، بعد 8 انتصارات متتالية، تفتح باب الأمل أمام البعض لتكرار محاولة أبناء حتا.

ولن نقسو على الشعب، لأن الفريق لم يكن في يومه، وكما أن الأجانب الثلاثة، بخاصة ميشيل هداف المسابقة وسيمون غابا عن أجواء اللقاء، بعدما وضع أيمن الرمادي خطة محكمة للقبض عليهما، ونفذها لاعبو حتا بإتقان، رغم النقص العددي، بخروج علي أحمد مطروداً في الدقيقة 15، وتألق أبناء حتا رغم النقص العددي.

ويعتبر الشعب رغم الخسارة بطل الدور الأول الذي يختتم بالجولة الـ 11 يومي الجمعة والسبت المقبلين، بعدها تحصل الفرق على راحة لمدة أسبوعين، ثم تنطلق منافسات الدور الثاني 20 فبراير الجاري.

ويعد دبي الفارس الثاني للجولة، ونجح الفريق الذي فقد مقعد الوصيف، عقب خسارته من الشعب في الجولة قبل الماضية، في تضميد جراحه سريعاً، بالفوز على دبا الحصن بثلاثية، رفع بها رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثالث، ويبقى «أسود العوير» مقاتلاً شرساً على بطاقتي الصعود، ويستحق العروبة أحد نجوم الجولة، بالفوز على الذيد «العنيد» 2-1، وهو الثاني لأبناء العروبة، عندما تفوق في الأسبوع الرابع على حتا 4-3، كما أن مسافي نجح في غسل أحزان الجولات الأخيرة، واستعادة نغمة الفوز من جديد، عبر تخطى عقبة رأس الخيمة بهدف، واستعاد الخليج بقيادة مدربه الجديد المغربي رشيد بن محمود بريقه بالفوز على التعاون بهدف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا