• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

نشأت على حب المعرفة والثقافة

هالة البدري: «الإماراتية».. أسعد نساء العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 مارس 2016

هناء الحمادي (أبوظبي)

تشغل هالة البدري منصب النائب التنفيذي للرئيس- الإعلام والاتصال في مؤسسة الإمارات للاتصالات المتكاملة «دو»، وتشرف على إدارة الإعلام والاتصال بها، وتقوم بتوفير الرؤية والتوجه الاستراتيجي لكل من مهام الإدارة، ألا وهي الاتصال التسويقي، وإدارة الهوية المؤسسية، والاتصال المؤسسي، والمسؤولية المجتمعية، والاتصال الرقمي والإعلام، وضمان العمل بتناغم وتناسق بما يعود بالفائدة على جميع الأقسام. ومن خلال إشرافها على استراتيجية شاملة في مجال الاتصالات، تعتني بتنفيذ جميع مبادرات الاتصالات، وضمان الإدارة الفعالة للموظفين والموارد، والامتثال للسياسات والمعايير المؤسسية، وتخطيط الأعمال بطرق سليمة، ومتابعة الأداء.

الصعيد الأكاديمي

تقول هالة البدري: «على الصعيد الأكاديمي، أنا حاصلة على درجة الماجستير في إدارة الأعمال الإلكترونية من جامعة زايد، ودبلوم عالٍ في تكنولوجيا الاتصال «قسم الصحافة» من كليات التقنية العليا، حيث تخرجت بامتياز مع مرتبة الشرف. وقد اجتزت خلال عام 2007 برنامج محمد بن راشد لإعداد القادة. وأحضّر حالياً لاستكمال برنامج الإداريين التنفيذيين الدوليين الذي تنظمه جامعة إنسياد، الأمر الذي يؤهلني لعضوية مجالس عالمية في أدوار تنفيذية وغير تنفيذية، والإشراف على شؤون الحوكمة والعمليات والاستراتيجيات وسواها من الأنشطة ذات الصلة، ولدي اهتمام خاص بدفع عجلة الاستدامة المؤسسية، حيث أعمل لتوجيه مبادرات «دو» في مجال التنمية المستدامة، بما يعود بالخير على المجتمع الإماراتي. وقد أتيحت لي الفرصة خلال حياتي المهنية للعمل ضمن ثلاثة قطاعات محورية في الدولة، ألا وهي الاتصال والنفط والغاز والعقارات».

دعم أسري

منذ نعومة أظافرها، لديها رغبة بالتميز والنجاح كأسلوب حياة مستدام، فهي نشأت كشخص يمتلك حب العمل المجتمعي، ويحرص على المشاركة الفاعلة في النشاطات الهادفة. كما كانت تنظر إلى كل مهمة باعتبارها تحدياً وفرصة للتعلم يمكن أن تستفيد منها على المدى الطويل، لذا وضعت نصب عينيها منذ بداياتها المهنية تعلم شيء جديد حول مجال عملها ووظيفتها في كل يوم. فضلاً عن ذلك، فقد أنعم عليها الله بنعمة دعم العائلة ودعم زوجها، وهما لا يقدران بثمن، ويمثلان مقوماً أساسياً للنجاح الشخصي والمهني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا