• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«دايلي ميل»: «حافلة مو» وشجاعة «سيتي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 فبراير 2015

محمد حامد (دبي)

لن يذكر التاريخ لفريق جوزيه مورينيو إنه سدد على مرمى مان سيتي 3 مرات فقط، وهو أقل عدد من التسديدات على مرمى فريق زائر لمعقله بستامفورد بريدج منذ موسم 2003–2004، منذ أكثر من 10 سنوات، ولكن التاريخ سوف يذكر لمورينيو أنه حصل على الدوري مع الفريق اللندني في موسم 2014–2015، في حال فعلها واستفاد من فارق 5 نقاط مع مطارده المباشر على القمة مان سيتي، هذا ما قالته صحيفة «دايلي ميل» في رصدها لقمة البريميرليج التي أقيمت السبت بين«البلوز» و«سيتي» وانتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

الصحيفة اللندنية عزفت على نغمة «حافلة مورينيو» في إشارة إلى وضع الحافة أمام المرمى سعياً لعدم اهتزاز شباكه، وهو تعبير يرتبط بالمدرب البرتغالي مورينيو، أحد أبرع الوجوه التدريبية في العالم في وضع التكتيك الدفاعي القوي الذي يمنع المنافس من التسجيل حتى لو كان أكثر استحواذاً على الكرة.

من ناحيتها، قالت صحيفة «الميرور» إن غياب فابريجاس للإصابة، ودييجو كوستا للإيقاف تسبب في تراجع أداء تشيلسي، وعدم قدرته على بناء الهجمات كما كان يفعل سيسك، أو التسجيل في ظل غياب مهاجمه الأول كوستا، أما صحيفة «التلجراف» فقالت إن مورينيو الصامت نجح في الحصول على نقطة. وجاء وصف الصامت، في إشارة إلى رفض مورينيو التواصل مع وسائل الإعلام في الفترة الحالية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا