• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تنفيذاً لتوجيهات رئيس الدولة وأوامر محمد بن زايد

بدء إجراءات تسليم المساكن والأراضي لمستحقيها في إمارة أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 مارس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

بدأت بلديات أبوظبي، والعين، والمنطقة الغربية، إجراءات تنفيذ توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأوامر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بتوزيع 2048 مسكناً و4495 قطعة أرض على المواطنين في إمارة أبوظبي.

وسارعت البلديات الثلاث فور صدور المرسوم إلى تجهيز ملفات المستحقين وشهادات لا يملك، واعتماد محاضر التسليم، وأوراق توصيل الكهرباء، والتنسيق مع الجهات المعنية لتسليم المخططات والمفاتيح الداخلية والمخططات الهندسية للمسكن، وقائمة أسماء وهواتف شركات الصيانة وكيفية تشغيل وصيانة الأنظمة من كهرباء ونظام إمدادات المياه ونظام الغاز والتكييف والتبريد والأعمال الصحية. كما يتم تزويد المواطنين بأرقام مهمة لإدارة النفايات وشركة مكافحة الحشرات والقوارض، وبعض الجهات المعنية بالأمر للإبلاغ عن أي أعطال أو ملاحظات أو طلب صيانة.

وتوفر البلديات خدمة السيارات المتنقلة من أجل إنهاء إجراءات تسليم المساكن إلى ذوي الاحتياجات الخاصة المشمولين بالمكرمة في أماكن إقامتهم ووجودهم والتواصل معهم.

المسكن الملائم

أكد سيف بدر القبيسي مدير عام هيئة أبوظبي للإسكان، أن هدف الهيئة الوصول إلى غاية واحدة تتلخص بالسعي لتحقيق رؤية القيادة الرشيدة والهادفة في توفير المسكن الملائم لمواطني الإمارة، حيث عملت على تحديد جملة من الخطوات وآليات العمل المتطورة، والتي تضمن تسهيل الإجراءات الحكومية اللازمة، من خلال مواكبة أحدث الممارسات العالمية في مجالات الإسكان المتميز. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض