• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

حرص على استقبال المنتخب قبل السفر إلى ألمانيا

فوزي: الجيل الحالي تعود على حفاوة الاستقبال والهدف «مونديال 2018»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

حرص محمد فوزي لاعب منتخبنا الوطني ونجم العين على استقبال زملائه من لاعبي المنتخب الأول لدى وصولهم من أستراليا أمس، بعد الحصول على المركز الثالث في النهائيات، لافتاً إلى أن الجيل الحالي اعتاد على الاستقبال من القيادات والجمهور عقب كل إنجاز.

وعبر فوزي الذي حرمته الإصابة من المشاركة مع «الأبيض» في النهائيات، حيث غادر مساء أمس إلى ألمانيا لمتابعة علاجه، عن سعادته بما حققه المنتخب في النهائيات الآسيوية، وقال: «البطولة كانت ممتازة بالنسبة للاعبين، من خلال مقارعة أكبر المنتخبات في آسيا، وهو أمر ليس بالشيء سهل».

واعتبر فوزي أن الوصول إلى نهائيات كأس العالم 2018 يمثل المبتغى والأمل لكل اللاعبين، وأوضح: «بالتأكيد التأهل للمونديال يعد حلماً لجميع اللاعبين، نثق في إمكاناتنا كلاعبين، بعد أن استفاد الجميع من المشاركة في أستراليا 2015 في تطوير المستوى وزيادة رصيد الخبرة الدولية». وأشار إلى أن حرصه على الحضور إلى المطار يبدو أمراً عادياً، وأضاف معلقاً على عودته للملاعب: «أغادر إلى ألمانيا لنحو أسبوع لمتابعة العلاج، قبل العودة للانضمام إلى زملائي في الفريق واللحاق بمنافسة الدوري، وأمل أن أكون على قدر التحدي تمهيداً للعودة مجدداً، والمشاركة مع المنتخب في تصفيات كأس العالم المقبلة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا