• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

ممنوع بأمر الرئيس!

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 فبراير 2017

دبي ( الاتحاد)

كشف الأرجنتيني لافتيزي، الذي يلعب في الدوري الصيني حالياً، أنه فكر دائماً بالعودة للعب في صفوف نابولي الإيطالي، الفريق الذي وصل إلى النجومية العالمية عن طريقه، لكنه كشف أن دي لورينتس رئيس نابولي هو من يمنع عودته إلى الفريق!.

وتحدث اللاعب لوسائل الإعلام الإيطالية بكل شفافية حول مسيرته، وقال: العودة إلى نابولي أمر خطر في بالي كثيراً، لكن الرئيس لا يريدني هناك مجدداً، تركت العديد من الأمور الرائعة في نابولي، ولدي حنين دائماً وشوق لهذه المدينة.

وأضاف: في حال فكرت يوماً بالعودة إلى إيطاليا، وفي حال عدت إلى هنا، ولم أوجد مع نابولي، فليعلم الجميع أن السبب هو دي لورينتس الذي لا يرغب فيَّ مرة أخرى، في الماضي كان هناك اتصالات من أندية هنا، لكن لم تصل إلى أمور جدية.

وتابع: يعجبني للغاية أسلوب المدرب ساري، طريقة لعب الفريق مختلفة كلياً عما كان عليه الأمر سابقاً، لقد جعل من نابولي فريقاً يقدم كرة قدم جميلة ورائعة، يجب أن يتم استيعاب أن نابولي لم يصل إلى مستوى ريال مدريد بعد، لكنهم يسيرون في هذا الاتجاه الصحيح.

واعترف لافيتزي أن سبب قبوله اللعب في الصين لأسباب مادية، وقال: لم أنجح بتسجيل الأهداف بسبب خوضي 8 مباريات فقط، قبل تعرضي للإصابة، كما أنني لا ألعب في مركزي المعتاد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا