• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«أكسا» تنضم إلى منصة «دبي التجارية» للتأمين الإلكتروني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

وقعت شركة أكسا للتأمين اتفاقية مع ’دبي التجارية‘ كي تنضم إلى منصتها للتأمين الإلكتروني.

وجاءت هذه الخطوة في إطار استراتيجية ’أكسا‘ لتعزيز خدماتها عبر الإنترنت بما ينسجم مع مبادرة الحكومة الذكية في دبي، بحسب بيان أمس.

وتتيح هذه الاتفاقية لعملاء ’دبي التجارية‘ الاستفادة من محفظة ’أكسا‘ الشاملة من حلول التأمين البحري والتأمين على البضائع من خلال منصة ‏Tradeshield الإلكترونية، والتي أطلقت مؤخراً من قبل دبي التجارية، وذلك نظراً للنمو الكبير في الطلب على خدمات التأمين على البضائع خلال الأعوام الماضية.

وتتميز المنصة الإلكترونية بتصميمها الرائع وسهولة الاستعمال ما يتيح للعملاء إتمام عملية شراء التأمين عبر الإنترنت بسلاسة وطلب عرض الأسعار واستكمال عملية الدفع من خلال الموقع www.tradeshield.ae

وقع الاتفاقية مؤخراً المهندس محمود البستكي- الرئيس التنفيذي لـ’دبي التجارية‘، وجون أوبراين – الرئيس التنفيذي للتأمين البحري لدى ’أكسا للحلول المؤسسية‘، بحضور مجموعة من كبار المسؤولين من كلا الطرفين.

وقال البستكي: «نحن في ’دبي التجارية‘ ملتزمون بتنمية الأعمال والاقتصاد اعتمادًا على باقتنا المتنوعة من المنتجات والخدمات والإجراءات المبتكرة عبر الإنترنت. ونحن مسرورون للغاية بانضمام شركة رائدة عالميًا في خدمات التأمين كشركة ’أكسا‘ إلى منصتنا نظرًا لتوفير مجموعة أوسع من الخيارات والإمكانيات لعملائنا».

ومن جهته، قال جون أوبراين: «نحن سعداء بالتعاون مع دبي التجارية وبانضمامنا إلى منصة ‏Tradeshield لتقديم خدمات التأمين البحري والتأمين على البضائع؛ إذ لطالما وفرنا منتجات وخدمات متنوعة نفخر بها، ونحن على ثقة من أن هذه الخطوة الجديدة ستشكّل دفعة قوية إلى الأمام كي نلبي جميع الاحتياجات التأمينية لعملاء ’دبي التجارية‘ على أتم وجه».

وقد أطلقت ’أكسا‘ باقة واسعة من الخدمات الإلكترونية بهدف توفير تغطية أفضل وسهولة في الوصول أمام العملاء الإقليميين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا