• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م
  11:34    بدء اجتماع قوى المعارضة السورية في الرياض لتشكيل هيئة مفاوضات لمحادثات جنيف    

مواجهة من العيار الثقيل بين إنتر وروما

اليوفي «المنتشي» يواجه إمبولي على «الطريق السادس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 فبراير 2017

روما (أ ف ب)

تبدو الفرصة سانحة أمام يوفنتوس للاقتراب من لقبه السادس على التوالي، عندما يواجه ضيفه المتواضع إمبولي اليوم، لاسيما أن ملاحقه الأبرز روما يخوض غداً اختباراً صعباً في ضيافة إنتر ميلان في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإيطالي.

ويدخل يوفنتوس مباراته مع إمبولي القابع في المركز السابع عشر، لكن بفارق 8 نقاط عن منطقة الخطر، بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الثمين الذي حققه في معقل بورتو البرتغالي في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقطع فريق المدرب ماسيميليانو أليجري أكثر من نصف الطريق نحو الدور ربع النهائي بعد فوزه خارج قواعده، بفضل البديلين الكرواتي ماركو بياتسا والبرازيلي داني الفيش، اللذين سجلا الهدفين في الدقيقتين 72 و74 بعد ثوانٍ معدودة من مشاركتهما في المباراة. واستحق يوفنتوس الفوز خارج قواعده لأنه كان الطرف الأفضل حتى قبل تفوقه العددي، وحصل على العديد من الفرص، دون أن ينجح في ترجمتها، قبل أن يلعب بياتسا والفيش دور البطلين بحسمهما اللقاء في غضون دقيقتين.

وسيخوض يوفنتوس لقاء الإياب على أرضه في 14 مارس بأعصاب هادئة إلى حد ما، بفضل الأفضلية المهمة التي حققها على ملعب منافسه البرتغالي، وهو سيواجه إمبولي اليوم مع الأخذ في الاعتبار المواجهة التي تنتظره الثلاثاء ضد ضيفه القوي نابولي في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة الكأس التي يحمل لقبها.

وغاب عن يوفنتوس في لقاء الأربعاء قطب دفاعه ليوناردو بونوتشي بقرار تأديبي من أليجري الذي استبعده عن التشكيلة، بسبب تصرفه غير اللائق بعد استبداله الجمعة ضد باليرمو (4-1) في المرحلة السابقة من الدوري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا