• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م
  01:00    شرطة الفجيرة تخفض قيمة المخالفات المرورية والحجز بنسبة 50%    

يسعى لتسجيل الهدف 233

البايرن يبحث عن تعزيز صدارة «البوندسليجا» أمام هامبورج

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 فبراير 2017

برلين (وكالات)

يتطلع بايرن ميونيخ لتعزيز موقعه في صدارة ترتيب الدوري الألماني، حينما يواجه هامبورج في أبرز مباريات اليوم في الجولة 22.

ويتصدر البافاري ترتيب البوندسليجا برصيد 50 نقطة، وبفارق خمس نقاط عن أقرب مطارديه لايبزيج، ويسعى لاستغلال المعنويات المرتفعة بعد اكتساح أرسنال بنتيجة 5-1 في ذهاب الدور الثاني بدوري أبطال أوروبا، ورفضه الخسارة أمام هيرتا برلين في الجولة الماضية، حينما أحرز البايرن هدف التعادل في الدقيقة الساسة من الوقت بدل الضائع.

وحول المباراة الماضية، تحدث كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق، وقال: كنا نعلم أن الأمر سيكون صعباً، هيرتا لعبوا بشكل جيد في شوط المباراة الأول، وأظهروا الكثير من الإصرار. الشوط الثاني كان مختلفاً، فنحن زدنا الضغط، وهدفنا كان مستحقاً وفي النهاية فالنتيجة عادلة للفريقين، وحالياً نفتح صفحة جديدة بمواجهة هامبورج الفريق المتطور.

وأوضح فيليب لام، قائد الفريق، أن البايرن يظهر الكثير من العزيمة، وقال: ذهبنا إلى برلين لكي نفوز بالمباراة، كان بإمكانك أن ترى الفريق يريد ذلك، لم نلعب بشكل سيئ للغاية، وقد وجدنا المساحات بين الصفوف، وقد كانت مشكلتنا فقط في اللمسة الأخيرة للكرة، ولكن كان بإمكانكم أن تروا أن الفريق قاتل للنهاية وهو أمر إيجابي للمواجهة المقبلة أمام هامبورج.

وتحسنت نتائج هامبورج منذ عودته من المعسكر الذي أقامه في دبي الشهر الماضي، حيث رفع رصيده إلى 20 نقطة وخرج من منطقة الخطر للهبوط، ويسعى للتركيز على إكمال المهمة في المباريات المقبلة للحفاظ على إرثه بكونه لم يسبق له الغياب عن أي نسخة من مسابقة الدوري الألماني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا