• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«الأحواض الجافة» تتولى صيانة 9 منصات بترولية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 فبراير 2015

وام

دبي (وام)

أعلنت مجموعة الأحواض الجافة العالمية والملاحة العالمية أن أحواض السفن التابعة لها في دبي تقدم حالياً خدمات الصيانة والإصلاح والتجديد لنحو تسع منصات حفر بترول بحرية في وقت واحد.

وقد حققت إيرادات إصلاح السفن ومنصات الحفر خلال عام 2014 نمواً بلغت نسبته 9 ٪ مقارنة بعام 2013، وهو ما فاق توقعات الأرباح المستهدفة، ومع حلول عام 2015 فإن توفير خدمات الإصلاح والصيانة لنحو تسع منصات حفر بحرية في وقت واحد ومن مناطق عدة من العالم وانتظار وصول أربع منصات بحرية أخرى في القريب العاجل يشكل بداية رائعة ومبشرة للعام الجديد.

وأبدى خميس جمعة بوعميم رئيس الأحواض الجافة العالمية والملاحة العالمية بالغ اعتزازه وتقديره بهذا الإنجاز البارز، مؤكداً أن استراتيجية المجموعة واضحة ومن مرتكزاتها «التطوير الشامل والابتكار والإبداع التقني والفني.

وأضاف أن لدى المجموعة الثقة الكاملة في إمكانياتها وقدراتها على تقديم الحلول المبتكرة لمختلف التحديات الهندسية والفنية بما يوفر لعملائها خدمات حديثة ومتطورة تضمن كفاءة تشغيلية عالية الإنتاجية وبأعلى مستويات الأمان مما يعزز قدرتها على مواجهة أشكال المخاطر كافة.

وأوضح بوعميم أن حزمة الخدمات التي تقدمها مجموعة الأحواض الجافة العالمية قد تطورت بما يتماشى مع احتياجات الصناعة العالمية وهو ما أكدته قدرتها على تقديم خدماتها لتسع منصات حفر بحرية في وقت واحد الأمر الذي يبرهن بجلاء على امتلاكها بنية تحتية متطورة مدعومة بقدرات راقية وحديثة من الطراز العالمي.

يذكر أن مجموعة الأحواض الجافة العالمية وحسب نظرتها المستقبلية «تحول الأعمال من خلال الابتكار المستمر» وسعت من عملياتها وأسست قسماً خاصاً بمنصات الحفر البحرية لتدعيم تميزها.

ويرتكز اهتمام الإدارة على تنفيذ مشروعات متخصصة تتعلق بمنصات الحفر البحرية بشكل يلبي متطلبات العملاء ويعكس تزايد منصات الحفر البحرية التي تستقبلها على مستوى الجودة في الخدمات وإدارة المشاريع التي يتم تقديمها لهذه الشريحة المهمة من الأنشطة والأعمال البحرية والملاحية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا