• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«غرفة الشارقة» تتعاون مع كوريا وجنوب أفريقيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 فبراير 2015

الشارقة (الاتحاد)

الشارقة (الاتحاد)

بحث حسين محمد المحمودي مدير عام غرفة تجارة وصناعة الشارقة، في لقاءين منفصلين، كل على حدة، مع آن سيونج دوو قنصل عام جمهورية كوريا الجنوبية في دبي والمناطق الشمالية، ومانابيلي شوجولي قنصل عام جنوب أفريقيا في دبي والمناطق الشمالية، بحضور الملحقين التجاريين لكل من كوريا وجنوب أفريقيا، بالإضافة إلى فاطمة المقرب مسؤولة العلاقات الدولية والمنظمات بالغرفة.

وتناول اللقاء الأول العلاقات الاقتصادية الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها وتنميتها والتعاون الجاري بن الغرفة والقنصلية، وما تقدمه الغرفة من خدمات وتسهيلات للشركات والمؤسسات الكورية العاملة بالشارقة. وتم التركيز على أهمية العمل المشترك على تطوير عدد من المشاريع التي تخدم الرفع من مستوى العلاقات بين البلدين، ومع الشارقة على وجه الخصوص، لا سيما في مشاريع ريادة الأعمال ومجال الأبحاث والابتكار وقطاع الرعاية الصحية، وكيفية الاستفادة من التجارب الكورية في مجال التعليم التقني والفني.

وتطرق اللقاء الثاني الذي عقده مدير عام الغرفة مع قنصل عام جنوب أفريقيا، التطور الملحوظ الذي تشهده العلاقات الاقتصادية بين الإمارات وجنوب أفريقيا التي شهد في السنوات العشر الأخيرة نمواً مطرداً وإقامة مشاريع استثمارية عديدة، وفي مختلف القطاعات بين البلدين. كما تم مناقشة التنسيق بين الغرفة والقنصلية في تنظيم برامج تبادل الزيارات بين الوفود التجارية، وتوقيع اتفاقيات تعاون وتفاهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا