الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«إمباور» تدشن مركز اتصال متطور لخدمة قاعدة عملائها

18 ديسمبر 2011 22:48
دبي (وام) - دشنت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي “إمباور” امس مركز اتصال متطور في مقرها الرئيسي بمدينة دبي الطبية لخدمة عملائها والذين يتواصلون مع المركز لقضاء تعاملاتهم مع المؤسسة. وأعرب أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي لشركة “إمباور” عن رضاه لإنتاجية المركز المجهز بأحدث الحلول الدولية المعتمدة في مجال التواصل مع العملاء والذي يأتي كثمرة جهود كبيرة قامت بها الشركة لتعزيز تحول عملائها نحو قنوات التواصل الرقمي في تعاطيهم مع المؤسسة لتوفير جهدهم ووقتهم في هذا المجال. وقال ان عدد عملاء “إمباور” يبلغ أكثر من 16 ألف عميل من مؤسسات ومستهلكين أفراد من مركز دبي المالي العالمي ومدينة دبي الطبية وجميرا بيتش ريزيدنس والخليج التجاري. ويعكس مركز الاتصال الجديد قيم شركة “إمباور” ويعزز من موقعها على خريطة شركات توفير خدمات تبريد المناطق في العالم من منطلق كونها شركة تعنى بتوفير خدمات نوعية لعملائها. ويتوفر في مركز “إمباور” للاتصال مقومات حديثة، وهو فريد من نوعه في قطاع تبريد المناطق ليس فقط على صعيد الإمارات بل أيضا على صعيد المنطقة بأسرها.. ويقدم هذا المركز خدماته من خلال فريق عمل مؤهل بالمعرفة والخبرة.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©