• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«القدرة» و«جنرال إلكتريك» تتعاونان لتطوير مشاريع صحية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي ‬(الاتحاد)

وقعت ‬شركة «‬القدرة ‬القابضة»‬، ‬و»‬جنرال ‬إلكتريك ‬للرعاية ‬الصحية»‬، ‬اتفاقية لل‬تعاون في تطوير ‬مشاريع ‬للرعاية ‬الصحية ‬في ‬أبوظبي ‬والشرق ‬الأوسط، وذلك ‬خلال «‬معرض ‬ومؤتمر ‬الصحة ‬العربي»‬، الذي اختتم أعماله مؤخراً في دبي.

وقع اتفاقية التعاون ميشال نصور، المدير التنفيذي لشركة «القدرة القابضة»؛ بحضور خليفة خوري، عضو اللجنة التنفيذية ومجلس إدارة شركة القدرة القابضة، وماهر أبو زيد، الرئيس التنفيذي لشركة «جنرال إلكتريك للرعاية الصحية» في منطقة الشرق الأوسط وتركيا؛ بحضور جون فلانيري، نائب الرئيس العالمي والرئيس والمدير التنفيذي لشركة «جنرال إلكتريك للرعاية الصحية»؛ واسكندر مالكولم، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة «جنرال إلكتريك للرعاية الصحية» لأسواق النمو في الشرق وأفريقيا.

وتغطي اتفاقية التعاون تخطيط وتطوير وتسليم واستدامة المشاريع الرئيسية التي سيقدم فيها كل طرف خبراته في مجالات التمويل، وتصميم وتطبيق الحلول التقنية، وإدارة الأصول، والتدريب، ومبادرات التحسين المستمر بما فيها برنامج القيادة والإدارة السريرية.

وبموجب الاتفاقية، ستكون «جنرال إلكتريك» المزود الرئيسي لحلول التكنولوجيا لشركة «القدرة القابضة»؛ وتخضع المشاريع لاتفاقيات منفصلة يعلن عنها الشركاء في وقتها.

وقال خليفة خوري: «انطلاقاً من التزامها الجاد والمستمر بدعم مساعي التنمية المستدامة ضمن قطاع الرعاية الصحية، تدرك «القدرة القابضة» أهمية التعاون مع الشركات العالمية المرموقة التي تمتلك مؤهلات واسعة على صعيد الخبرة وحجم الإمكانات التي يمكن تقديمها إلى المنطقة». وأضاف: «تتيح لنا هذه الاتفاقية دعم الجهود الحكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة وعموم دول مجلس التعاون الخليجي لتلبية الاحتياجات المتنامية إلى خدمات الرعاية الصحية الأساسية، ونحن سعداء بشراكتنا مع «جنرال إلكتريك للرعاية الصحية» في تطوير مشاريع من شأنها تسهيل سبل الوصول إلى الخدمات الصحية الجيدة بتكلفة مناسبة في دولة الإمارات والشرق الأوسط عموماً».

من جانبه، قال ماهر أبوزيد: «يعتبر دعم مـزودي الرعاية الصحية من القطاعين العام والخاص لتوفير الخدمات الصحية من الركائز الرئيسية للاستراتيجية الطموحة، التي ننتهجها نحو تطوير الإمكانات المحلية. ولهذه الغاية، يسرنا إبرام هذه الشراكة المهمة مع «القدرة القابضة»، التي سنتعاون معها خلال الأشهر المقبلة لتحديد آفاق مشاريعنا المشتركة». وقال: «تمتلك «جنرال إلكتريك للرعاية الصحية» سجلاً حافلاً بالنجاحات والإنجازات على مدى العقود الأربعة الماضية، وتمضي قدماً في تركيزها على بناء كوادر محلية متمكنة، وشراكات مستدامة، بالتزامن مع توريد أفضل تقنياتها وإمكاناتها وحلولها لتطوير قطاع الرعاية الصحية بالتعاون مع العملاء والشركاء المعنيين في منطقة الشرق الأوسط».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا