الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

اكسيوم تليكوم تطلق خدماتها في مصر

اكسيوم تليكوم تطلق خدماتها في مصر
5 يونيو 2007 00:50
القاهرة- زين إبراهيم: أطلقت مجموعة ''اكسيوم تليكوم'' الإماراتية- العاملة في قطاع تجزئة وتوزيع أجهزة الهواتف المحمولة وخدماتها- أول فرع لها في مصر ''اكسيوم تليكوم مصر'' ليكون نقطة انطلاق جديدة لعملياتها في أسواق منطقة شمال افريقيا باستثمارات تتراوح بين 300 و500 مليون درهم· وتركز الشركة على قطاع التجزئة من خلال افتتاح 6 فروع بالقاهرة والاسكندرية مرحلة أولى، تليها افتتاحات أخرى لنقاط بيع ومراكز خدمة في بقية محافظات مصر تقدر بـ 2000 نقطة بيع رئيسية بنهاية عام ·2008 حضر احتفال المجموعة بدخولها السوق المصرية مساء أمس الأول سعادة احمد علي الميل الزعابي سفير الإمارات بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية، وعبدالعزيز البناي رئيس مجلس إدارة ''اكسيوم تليكوم''، وفيصل البناي الرئيس التنفيذي للشركة، وفهد البناي نائب الرئيس التنفيذي، وكلود فران مدير عام عمليات ''اكسيوم'' في مصر، ومصطفى أبوالفتوح المدير العام التجاري للشركة· وقال فيصل البناي: إن السوق المصرية تمثل احدى أهم محطات انتقال الشركة للعمل خارج اسواق منطقة الخليج، وذلك في إطار خطة طموحة للانتشار والتوسع في كافة دول المنطقة، خاصة أن هذه السوق عكفنا على دراستها لمدة عام، وتعتبر أكبر أسواق المنطقة، ويصل عدد مستخدمي الهواتف المحمولة بها الى 20 مليون مستخدم، ومن المتوقع أن يتضاعف هذا الرقم خلال السنوات الثلاث القادمة، مما يعطي فرصة كبيرة للعمل والاستثمار في مصر· وأضاف أن ''اكسيوم تليكوم'' تدرك احتياجات مستخدمي الهواتف المحمول في مصر، ويسعدها ان تبدأ بتزويدهم بمجموعة من الخدمات والعروض غير المسبوقة في مجالات الصيانة السريعة والقيمة المضافة وخدمات ما بعد البيع، ومن أبرزها ضمان لمدة عامين على السوفت وير والهارد وير بدون رسوم إضافية لجميع انواع الهواتف المحمولة، معتمدة في ذلك على علاقاتها المتميزة مع العديد من الشركات العالمية العاملة في هذا المجال· وقال سعادة السفير أحمد علي الميل الزعابي: إن افتتاح فرع ''اكسيوم تليكوم'' بمصر يشكل إضافة جديدة لاستثمارات الإمارات في السوق المصرية التي تقدر بعشرة مليارات دولار، وتتنوع في مختلف قطاع الخدمات، خاصة أنها شركة كبيرة ذات سمعة واسعة، وتوقعاتنا أن تحظى بنجاح في السوق المصرية، لأن المستهلك المصري يجد في الشركات الإماراتية جاذبية نتيجة الجودة في خدماتها· وأكد حرص دولة الإمارات على التنوع الاستثماري في السوق المصرية، خاصة أن البيئة الاستثمارية لهذه السوق جاذبة ومفتوحة على الأسواق الافريقية، وفي نفس الوقت تعكس العلاقات المميزة بين البلدين وقدرة الشركات الإماراتية على المنافسة والاستثمار في الخارج من خلال الخدمات الجيدة والمتميزة التي تقدمها للمستهلكين في كل مكان·
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©