• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مجموعة أبوظبي المالية تفوز بجائزة الأداء المتميز والابتكار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

فازت مجموعة أبوظبي المالية بجائزة «الأداء المتميز والابتكار»، ضمن «جوائز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لأداء مديري الصناديق الاستثمارية 2015».

وتسلم الجائزة جاسم الصديقي، الرئيس التنفيذي للمجموعة، وذلك خلال حفل حضره العديد من رواد القطاع المالي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والذي أقيم في دبي.

ويتم تسليم «جوائز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لأداء مديري الصناديق الاستثمارية» بناءً على مجمل أداء الصندوق، فضلاً عن مجموعة واسعة من المعايير النوعية والهيكلية. ويتم تقرير الفائز بهذه الجوائز بواسطة لجنة تضم عدداً من خبراء القطاع والمستثمرين في القطاعين المؤسساتي والخاص.

وقال الصديقي: إن مجموعة أبوظبي المالية شهدت منذ أن تم تأسيسها نمواً متضاعفاً، حيث أنجزت 22 من المشاريع الاستثمارية ووصل معدل العائد الداخلي إلى 26%، وخلال السنوات المقبلة تنوي المجموعة على الاستمرار في تقديم هذا الأداء الاستثنائي حيث إن هنالك العديد من المشاريع الكبيرة المقبلة، ونحن نواصل مشوارنا في التطور وتحسين خدماتنا وعروضنا.

وأضاف أن الميزة التي تتمتع بها مجموعة أبوظبي المالية في التأقلم والتكيف مع مختلف الظروف الاقتصادية، والتي ساهمت باستمرار في تحديد الفرص الجيدة للعديد من الاستثمارات، كان لها الدور في وضع بصمتنا ونشر سمعتنا كشركة استثمارات رائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومختلف أنحاء العالم.

وحققت مجموعة أبوظبي المالية نجاحاً مشهوداً خلال الأربعة أعوام الماضية، حيث تمتلك أصولاً تحت الإدارة بقيمة تتجاوز 2,5 مليار دولار أميركي في ثلاث قارات، بالإضافة إلى أكثر من 50 موظفاً متفانياً يعملون في أربعة مكاتب دولية. وتتميز الشركة بالنشاط وتحقيق النجاحات والإنجازات في مختلف القطاعات، والتي تتضمن الخدمات المالية، والعقارات، والضيافة، والتمويل البديل.

وتمتلك مجموعة أبوظبي المالية أصولاً في السكن والضيافة في أنحاء المملكة المتحدة وأوروبا الشرقية والإمارات، حيث تبلغ قيمة المشاريع تحت التطوير نحو 4 مليار دولار أمريكي.

وعززت مجموعة أبوظبي المالية من مكانتها في وسط لندن، حيث أصبحت أكبر شركة تطوير عقاري مع وجود عدد من المشاريع تفوق قيمتها 3 مليارات دولار أمريكي والتي من بينها «1 بالاس ستريت»، أحد أهم الصفقات العقارية في العالم لعام 2014، وأيضاً مبنى «نيو سكوتلاند يارد»، مقر شرطة العاصمة البريطانية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا