• الأحد 10 شوال 1439هـ - 24 يونيو 2018م

الشريفي: «أكاديمية سيف بن زايد» مرحلة جديدة من التطوير والريادة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 فبراير 2018

أبوظبي (الاتحاد)

أعرب اللواء مكتوم علي الشريفي، مدير عام شرطة أبوظبي عن اعتزاز الشرطة ومنتسبيها بقرار صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي بإنشاء «أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية».

وأضاف أن القرار يعكس حرص القيادة الرشيدة واهتمامها المتواصل بالارتقاء بمسيرة العمل الشرطي والأمني، وفق منهجية علمية تتابع المستجدات وتحقق التطوير والتحسين، وفقاً لأرقى الممارسات العلمية المتقدمة.

وأوضح أن إنشاء «أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية» يعد حدثاً مهماً لمرحلة جديدة من التطوير والريادة، لافتاً إلى أن الأكاديمية ستشكل منارة علمية تمزج بين الإعداد الشرطي الكامل والتأهيل الأكاديمي والعلمي، وفق أفضل معايير الجودة والتميز برفع كفاءة منتسبي الشرطة، وتعزيز مهاراتهم في مختلف التخصصات ليكونوا رديفاً للمؤسسة الشرطية التي حققت قفزات نوعية في التميز والإبداع، وتطبيق مفهوم العمل الشرطي الحديث للحفاظ على مكتسبات الأمن والاستقرار.

وقال: نرى في استحداث الأكاديمية خطوة طيبة لإعداد وتأهيل كوادر مواطنة تتمتع بشخصية متفردة تهتم بالبحث العلمي الرصين في مجال العمل الشرطي، بما ينعكس إيجابياً على تطوير معرفتهم ومهاراتهم في التخصصات المختلفة لتجمع المنهجية بين العلوم والمعرفة والتدريب الأكاديمي ضمن برامج وخطط أكاديمية وشرطية تراعي تكامل العمل المؤسسي في هذا المجال.

وأكد أن وجود مثل هذه الأكاديمية ببرامجها وأهدافها يحفز الملتحقين بها على تحمل مسؤولياتهم في بناء الوطن، والإسهام في مسيرة التنمية المستدامة، من خلال تطبيق العلوم والمعارف والتدريبات والمهارات المكتسبة على نحو ينعكس إيجابا على العمل والتميز في أداء الواجبات والمهام للحصول على أفضل المخرجات في تقديم أفضل الخدمات الشرطية للمجتمع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا