• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مدير جديد لمكاتب «الاتحاد» في إسبانيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت الاتحاد للطيران، عن تعيين «جوردي بورسيل كورتيس» مديراً عاماً لمكاتب الشركة في إسبانيا، حيث سيتولى قيادة العمليات التجارية للشركة في إسبانيا.

ويأتي هذا التعيين في إطار استعداد الناقلة لإطلاق خدمة الرحلات المباشرة بين مدريد وأبوظبي في 30 مارس المقبل. ويتمتع جوردي بخبرات واسعة في صناعة الطيران، وقد عمل في السابق لدى شركة طيران «فويلينج آيرلاينز» التي شغل فيها منصب رئيس المبيعات، حيث تولى المسؤولية عن المبيعات على مدار السنوات الثلاث الماضية. وقبل التحاقه بشركة فويلينج آيرلاينز، شغل جوردي العديد من المناصب الإدارية في الخطوط الجوية البريطانية، كان آخرها منصب مدير الشؤون التجارية الإقليمي لمنطقة إسبانيا والبرتغال وأمريكا اللاتينية بالشركة. قال بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية بالاتحاد للطيران إن انضمام جوردي إلى فريق عمل الشركة التجاري العالمي سيساهم في تحقيق النجاح لعمليات رحلات الاتحاد للطيران الجديدة في إسبانيا.

وأضاف أن رحلات الناقلة إلى مدريد ستؤدي إلى زيادة حركة السياحة القادمة إلى إسبانيا وتعزيز العلاقات التجارية الراسخة بالفعل مع الإمارات، حيث يتوفر للمسافرين مزيداً من الفرص للسفر عبر أبوظبي إلى مختلف الوجهات في منطقة الخليج العربي، وأفريقيا، وشبه القارة الهندية، وجنوب شرق آسيا وأستراليا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا