• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

مدرب الشعب وصف أسترادا بـ «الساحر» وشبه الجزيرة بريال مدريد

بيتروفيتش: راضٍ عن كل شيء ماعدا النتيجة وواثق من بقاء «الكوماندوز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) ـ أرجع الصربي زيليكو بيتروفيتش مدرب الشعب خسارة فريقه إلى التألق اللافت للاعب الوحدة التيشيلي ماركو أسترادا الذي وصفه بـ «الساحر»، الذي تمكن من صناعة الفارق، بالمستوى الذي قدمه في المباراة، حيث أحرز هدفها الأول من ضربة ثابتة، وأسهم بفعالية في صناعة الثاني، وقال: «أسترادا صنع الفارق لفريقه، وقاده إلى الفوز بهذه المباراة.

وعبر بيتروفيتش الذي مثلت المباراة الظهور الأول له في دوري الخليج العربي، عن رضاه التام عما قدمه «الكوماندوز» أمام «العنابي»، وقال: «راض عن كل شيء قام به فريقي في المباراة، باستثناء النتيجة، ولكنها طبيعة كرة القدم، وأعتقد أن الشعب قدم مردوداً جيداً قياساً على الظروف التي دخل بها المباراة، وأن الجميع يعرفون أننا نفقد جهود 4 لاعبين أساسيين، وهذا الوضع دفعنا إلى الاستعانة بعناصر من فريق 17 سنة في الدفاع، بعد أن تدربت مرة واحدة فقط مع الفريق، ومع ذلك قدمت مستوى جيداً».

وأضاف: «في المباراة لعبنا أمام الوحدة الفريق القوي والكبير في كرة الإمارات، وكنت أتمنى أن نحقق نتيجة إيجابية، لكن الحظ لم يسعفنا، ونتمنى أن يكون الوضع مختلفاً في المباريات المقبلة».

وشدد المدرب الصربي على قدرته على إبقاء الفريق في دوري الأضواء، وقال: «أعلم ظروف الشعب قبل التعاقد لقيادة تدريبه، ولولا ثقتي في قدرتي على مساعدته على البقاء في دوري الخليج العربي، لما وقعت على العقد، صحيح أن الموقف صعب، لكن الشعب ليس وحده في هذه الوضعية، فهناك 3 فرق أخرى تمر بالظروف نفسها، والجميع يدعمون المدرب، والإدارة متفهمة لخططي، وتساندها لكي نتقدم إلى الأمام، وسوف نعمل على ذلك، ونحرص على تحقيق النتائج الجيدة في الفترة المقبلة».

وأضاف: «تنتظرنا مواجهة قوية جداً في الجولة المقبلة أمام الجزيرة الذي يعد أفضل فريق في الدوري، وهو ريال مدريد الإمارات، وعلينا أن نركز في المباراة ونعمل بشكل متميز».

وعن الانتقالات الشتوية التي تبدأ رسمياً اليوم، قال مدرب الشعب: «هناك من سرب للصحافة تغيير بعض اللاعبين، والإدارة هي المعنية بالتعاقدات، وفي أندية يقوم الجهاز الفني بهذا الأمر، وفي أندية أخرى تضطلع الإدارات بذلك، وإجمالاً فإن مسؤولية بقاء الشعب في الدوري مهمتنا جميعاً، وأنا أعرف احتياجات الفريق الذي يدرك ما أريده، ونعمل معاً كمنظومة واحدة، من أجل تحقيق الأفضل للنادي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا