• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

.. و«الفجيرة» تتبادل الخبرات مع الغرفة العربية الآسيوية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 فبراير 2015

الفجيرة (الاتحاد)

الفجيرة (الاتحاد)

وقعت غرفة تجارة وصناعة الفجيرة مذكرة تفاهم مع غرفة التجارة الآسيوية العربية بمقر الغرفة أمس، لتوثيق أواصر التعاون المشترك في مختلف الميادين الاقتصادية بين الغرفتين، وللتعاون والترويج التجاري الذي يخدم مصلحة الطرفين.

ووقع على مذكرة التفاهم من جانب الغرفة فايز سعيد سيف العطر النائب الأول لرئيس مجلس إدارة غرفة الفجيرة، فيما وقعت عن غرفة التجارة الآسيوية العربية الأميرة فاي جيهان ارا رئيسة الغرفة.

وتنص مذكرة التفاهم على أن يعمل الطرفان على تقوية الاتصال وتبادل المعلومات بينهما في مجال التجارة والاستثمار وتبادل التقنيات والتعاون الاقتصادي على مختلف المستويات، وتشجيع التعاون الاقتصادي وتبادل الفرص التجارية والاستثمارية والشراكة في المشاريع الاستثمارية والتجارية بين الطرفين.

ويعمل الطرفان على تبادل الخدمات الاستشارية في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية وفقاً لمستوى قطاع الأعمال لدى كل طرف، وتبادل الزيارات في مجال التجارة والاستثمار وتبادل الوفود التجارية وتقديم المساعدة في مجال إعداد الدراسات المشتركة للمشاريع الاستثمارية وتبادل المعلومات بينهما بصورة منتظمة وفعالة.

كما تنص على أن تعمل غرفة التجارة الآسيوية العربية على إتاحة خبراتها في مجال برامج البيئة والتخطيط البيئي والمناطق المحمية. وأكد الطرفان حرصهما على التعاون في مجال تنظيم المعارض التجارية والاقتصادية وتنظيم الندوات والمؤتمرات وورش العمل وتبادل البرامج الخاصة بذلك، وتبادل المبادرات في مجال التنمية بين شركات البلدين والارتقاء بالاقتصاد، وأن يعمل الطرفان على تشجيع التعاون بينهما في مجال الأسواق المحلية، شاملاً مستوى الأسعار وحجم الطلب في مجال السلع الاستهلاكية وتبادل المعلومات والخبرات من أجل ترسيخ اقتصاد المعرفة حضر مراسم توقيع مذكرة التفاهم كل من راشد محمد سيف العطر أمين السر وسلطان جميع عبيد نائب مدير عام غرفة الفجيرة والدكتورة اعتماد الامراني عضو مجلس إدارة الغرفة الآسيوية العربية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا