• الأحد 04 شعبان 1438هـ - 30 أبريل 2017م
  08:48     ترامب يحتفل بأول 100 يوم له في الحكم ويهاجم وسائل الإعلام         08:49     محتجون من أنصار البيئة يحتشدون أمام البيت الأبيض         08:50     البيت الأبيض :ترامب يدعو رئيس الفلبين لزيارة واشنطن         08:50     ترامب : الصين تضغط على كوريا الشمالية         08:51    تمديد حالة الطوارئ في مالي لوقف الهجمات الإرهابية        08:52    البابا يدعو لوساطة لحل أزمة كوريا الشمالية وتجنب حرب مدمرة         08:53     إجلاء المزيد من مسلحي المعارضة وعائلاتهم من حي الوعر إلى إدلب         08:53    تحطم طائرة عسكرية في كوبا ومقتل ثمانية على متنها         09:08    مقتل خمسة في أعاصير في ولاية تكساس الأمريكية ورياح تجتاح القطاع الأوسط من البلاد    

قرعة متوازنة لخيول الإمارات وصعبة لـ «الأميركية» في كأس دبي العالمي

«فروستيد» ينطلق من الحارة التاسعة و«مبتهج» يبدأ التحدي بالبوابة الـ 4

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 مارس 2016

دبي (الاتحاد)

ابتسمت قرعة النسخة الـ21 لكأس دبي العالمي للخيول للفئة الأولى الذي سيقام بعد غدٍ السبت بمضمار ميدان العالمي لخيول الإمارات، وجاءت صعبة للخيول الأميركية، ولكن الكل خرج راضياً، بعد أن جاءت القرعة عادلة ومتوازنة بالنسبة لجميع المشاركين.

وأجريت القرعة بحضور سعيد الطاير الرئيس التنفيذي لمجموعة ميدان رئيس اللجنة المنظمة لكأس دبي العالمي، ورعاة أشواط الكأس العالمي، والملاك والمدربين والفرسان والإعلاميين.

وألقى سعيد الطاير كلمة اللجنة المنظمة، تحدث فيها عن رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم التي انطلقت قبل عشرين عاماً، وحققت نجاحاً كبيراً، وصلت من خلاله إلى العالمية، وتمنى في الختام التوفيق للجميع.

كما ألقى سالم عبيد الله نائب رئيس أول طيران الإمارات للشؤون الدولية وسياسات الطيران كلمة عن الارتباط الوثيق بين طيران الإمارات وكأس دبي العالمي منذ عام 1996.

وتمت إجراءات القرعة من خلال سحب مضيفات طيران الإمارات لأسماء الخيول بطريقة عشوائية من صندوق القرعة، ومن ثم يقع الاختيار على مدرب الجواد أو الشخص المخول باختيار الحارة التي يراها مناسبة، وجاء أول اختيار لممثل هونج كونج «جن بيت» الذي قام باختيار الخانة (3). ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا