• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

وصلت دوسلدورف صباح أمس

«الاتحاد للطيران» تطلق طائرتها الجديدة «بوينج 787-9»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد) أدرجت الاتحاد للطيران، أمس أولى طائراتها من طراز بوينج 787 دريملاينر في جدول الخدمات التجارية.

وغادرت الرحلة الأولى، المشغلة عبر طائرة بوينج 787-9 مطار أبوظبي الدولي تمام الساعة 02,15 تحت رقم EY23إلى مطار دوسلدورف في ألمانيا مستغرقة 7 ساعات و25 دقيقة، حيث وصلت في تمام الساعة 06,40 من صباح اليوم ذاته.

كما غادرت رحلة العودة مطار دوسلدورف إلى أبوظبي في الساعة 10,20 دقيقة لتصل وفق الجدول المقرر لها في الساعة 19,50 دقيقة في مطار أبوظبي.

وأقيمت مراسم قص الشريط احتفالاً بهذه المناسبة عند بوابة المغادرة، حضرها بالإنابة عن الاتحاد للطيران كل من بيتر بومجارتنر، رئيس الشؤون التجارية، وخالد المحيربي، نائب أول الرئيس للشؤون الحكومية وسياسات الطيران، وريتشارد هيل، رئيس شؤون العمليات التشغيلية، وعلي الشامسي، نائب الرئيس لشؤون العمليات بمركز التشغيل الرئيسي بمطار أبوظبي وأحمد الشامسي، رئيس شؤون أمن الطيران في شركة مطارات أبوظبي (ADAC).

وقدّمت هدايا خاصة للضيوف الذين كانوا على متن الرحلة الافتتاحية، شملت بطاقات الأمتعة، وحامل لجوازات السفر وشهادات تذكارية خاصة برحلة بوينج B787.

وقال جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران في هذا الخصوص: «يعد هذا إنجازًا هائلاً بالنسبة للاتحاد للطيران. وتعد طائرات بوينج 787 واحدة من أكثر الطائرات تقدماً في فئتها على المستوى التقني». ... المزيد

     
 

شركة فاشلة

مع كل الاهتمام اللي تناله الاتحاد من الحكومه والدولة تبقى شركة فاشلة ... فشلت في تحقيق ابسط معايير خدمة العملاء.. تعامل لا إنساني مع الركاب .. غش و خداع في بيع التذاكر وإرسال المسافرين على طيارات هندية مع تحصيل مبلغ تذكره غالي جدا!! أتمنى من المسؤولين إعادة النظر في إدارة الشركة .

Abdallah | 2015-02-02

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا