• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«نور» يطلق بطاقة ائتمان لـ «الخطوط السريلانكية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

‬عقد ‬نور ‬بنك ‬شراكة ‬مع ‬الخطوط ‬الجوية ‬السريلانكية ‬لإطلاق ‬بطاقة ‬ائتمان ‬من ‬ماستركارد تهدف إلى توسيع قاعدة ‬المميزات ‬التي ‬يحصل ‬عليها ‬أعضاء ‬الفئة ‬الفضية ‬في ‬برنامج ‬FlySmiLes‬الخاص ‬بالخطوط ‬الجوية ‬السريلانكية ‬للمسافرين ‬الدائمين.

وتُخصص الفئة الفضية لحاملي بطاقات نور بنك الائتمانية الممتازة التي تخول أصحابها الحصول على مميزات حصرية. ويحصل أعضاء البطاقة الفضية في ‏FlySmiLes‬على ‬إمكانية ‬التوجه ‬إلى ‬صالة ‬حصرية ‬في ‬مطار ‬باندارانايكي ‬الدولي، ‬إضافة ‬إلى ‬أولوية ‬في ‬دخول ‬المطارات ‬وتسليم ‬الحقائب ‬على ‬جميع ‬رحلات ‬الخطوط ‬الجوية ‬السريلانكية ‬في جميع ‬المطارات.

ويُسمح لحاملي هذه البطاقات اصطحاب أوزان إضافية تصل إلى 12 كيلو جراماً على جميع الرحلات. وسيستفيدون أيضاً من عروض الحجز الترويجية الحصرية التي تجري على الإنترنت وعروض الحجز، التي تجري عبر مكتب نور بنك للسفر.

وعند السفر ضمن درجة رجال الأعمال في الطيران السريلانكي، يمكن لحاملي البطاقات استخدام الصالات الخاصة بالطيران السريلانكي أو أية خطوط جوية أخرى شريكة، كما يمكن للمسافرين استخدام صالات «مرحباً» في دبي.

وقال وليد برهجي، الرئيس التجاري لقسم تمويل الأفراد في نور بنك: «يواصل نور بنك استكشاف آفاق الشراكات التي توفر ميزات ممتازة لعملائه المخلصين. وتعد شراكتنا مع الخطوط الجوية السريلانكية انعكاساً حقيقياً لجهودنا في هذا الصدد».

بدوره قال فضيل محمد، مدير قسم العمليات التجارية في الخطوط الجوية السريلانكية: «تسعدنا هذه الشراكة مع نور بنك، حيث سيتمكن عملاء البنك من الاستمتاع بمميزات الفئة الفضية لبرنامج ‏FlySmiLes‬للمسافرين ‬الدائمين. ‬

ومن جانبه، قال إياد الكردي، رئيس ماستركارد في الإمارات العربية المتحدة: «نحن سعداء بشراكتنا مع الخطوط الجوية السريلانكية ونور بنك لإطلاق بطاقة ائتمانية متميزة تقدم لنخبة عملاء نور بنك مزايا حصرية وتجربة سفر لا تقدر بثمن. إن هذه الشراكة تمكن العملاء من إجراء عمليات الدفع بكل سهولة وأمان باستخدام حلول ماستركارد المبتكرة في الدفع في أي وقت ومن أي مكان».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا